بعد ان اجتاح اسمها وسائل الاعلام بفضل مهاراتها الرياضية في ​الرماية​، واصرارها على رفع اسم ​لبنان​ عالياً في المسابقات الاقليمية والدولية، زادت بطلة لبنان ​راي باسيل​ اسم عائلة اضافية الى شهرتها فباتت راي باسيل داوود، وذلك بعد ان اقترنت بالمحامي ​جورج داوود​ في السادس من تشرين الاول الفائت.

صحيفة "السبورت" الالكترونية التي طالما شجعت الرامية البطلة، كانت السبّاقة الى الاعلان عن نية راي الزواج والكشف عن اسم العريس في حينه. واليوم، كان لا بد من متابعة الموضوع ومعرفة بعض ما تنوي البطلة البنانية القيام به اثر التغيير الذي طرأ على حياتها.

وقد خصت راي باسيل داود صحيفة "السبورت" الالكترونية بأول حديث لها الى الاعلام، بعد زواجها وكشفت للزميل حسين حزوري، انها تتحضر للمشاركة في البطولتين الاسيوية والعربية المقررتين هذا الشهر، رغم انه لم يمض على الزفاف سوى شهر واحد فقط. واكدت انها اتخذت قراراً بالتنسيق مع زوجها، بالاستعاضة عن شهر العسل من اجل التحضير لتمثيل لبنان في البطولتين المنتظرتين في ​الكويت​ وقطر.

وقالت باسيل: "أتحضر لبطولة اسيا في الكويت (بين 4 و11 تشرين الثاني الجاري)، والبطولة العربية في قطر (من 20 الى 24 الجاري)، واقوم في هذه الفترة بالتدرب بشكل يومي".

وتابعت: "لا شك ان حياتي اصبحت اجمل بوجود جورج، وهو يقدم الدعم اللازم لي، حتى انه تخلى عن فكرة الذهاب الى شهر العسل لحثي على التحضر بشكل جيد للبطولتين المقبلتين، وهذا الامر مهم بالنسبة لي. ان ايمانه بميرتي الرياضية، يعطيني الزخم اللازم كي اكمل سعيي للتقدم في هذه الرياضة التي احب".

​​​​​​​

ولم تنس راي، ان تشكر عبر صحيفة "السبورت" الالكترونية كل من ساهم في انجاح حفل الزفاف، وقالت: "الزفاف كان جميلا، اود ان اشكر ميا صادر وسلفاني وروني باسيل، واللجنة الاولمبية والاتحاد والصحافيين الرياضيين على حضورهم كما أشكر ممثل وزير الرياضة والعديد من الشخصيات على غرار السيدة ​كلودين عون روكز​".

في المقابل، قال المحامي داوود لصحيفة "السبورت" انه سعيد بهذه الخطوة في حياته، مضيفا انه سيبقى الداعم لزوجته من اجل تحقيق المزيد من الانتصارات ورفع اسم لبنان عاليا.

جدير بالذكر أن البطلة اللبنانية كانت قد أهدت مؤخرا لبنان ميداليتين أولمبيتين (واحدة منها ذهبية مع زميلها ​الان موسى​ وأخرى برونزية فردية)، وذلك تحديدا في ​دورة الألعاب الأولمبية​ الآسيوية التي استضافتها ​​اندونيسيا​​ بين الثامن عشر من آب الماضي والثاني من أيلول الحالي.

​​​​​​​

وتأمل صحيفة "السبورت" الالكترونية ان تكون ايام البطلة راي شهر عسل دائم في حياتها الشخصية ومسيرتها الرياضية.