اوضح المدير الفني لنادي برشلونة ​ارنستو فالفيردي​ ان الفريق حقق هدفه في المباراة أمام فريق كولتورال ديبورتيفا ​ليونيسا​ وفاز عليه بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "رينو دي ليون ضمن لقاءات ذهاب دور الـ32 بكأس الملك.

وخلال حديث صحفي قال فالفيردي:"الهدف الذي دخلنا به المباراة تحقق عبر تحقيق الفوز، ربما لم نكن محظوظين، لقد واجهنا خصما لعب بالكثير من الحماس، وقد ارتكبوا أكثر من 15 خطأ في أول 10 دقائق".وعن انذار الحكم له اضاف:" كل واحد يلعب دوره، أحدهم في الملعب، وآخر بالخارج، كل واحد بحماسه، ولكن لن اتحدث بعد الان، لقد انذرني الحكم لأنني كررت الاحتجاج".

وواصل: "بالنسبة لي، هذه واحدة من أسوأ مباريات هذا العام، وأول مباراة في الكأس تكون هكذا كل عام، هذه المباراة كانت صعبة للغاية، ولكنني شاهدت أشياء جيدة من الفريق".

وتابع:"مثل هذه المباريات تكون بغاية الصعوبة لان الخصم يقدم كل ما لديه ويزيد من قوته، لذلك المباريات تكون مختلفة عن التي نلعبها في الدوري، لذلك كنت متوتر قليلا".

وختم:"النتيجة ايجابية، ونأمل تكرار هذا الامر في الاياب، لقد أخطأنا أمام ليونيسا،ولكننا نجحنا في تحقيق هدفنا وهو تحقيق الفوز".