تُقام الليلة عدّة مباريات مهمة، أبرزها مباراة ميلان وجنوى في لقاء مؤجل من الدوري الإيطالي، على ملعب سان سيرو. وفي إنكلترا، يلعب ​أرسنال​ أمام بلاكبول في ​كأس كاراباو​، وتشيلسي مع ديربي كاونتي، و​ويست هام يونايتد​ أمام توتنهام. أما في إسبانيا، تقام عدّة مباريات كأس ملك إسبانيا، أبرزها مباراة برشلونة وفريق كولتورال ليونيسا، و​ريال مدريد​ أمام فريق ميليلا، كما تقام عدّة مباريات في كأس ألمانيا وكأس فرنسا. ونبقى في أخبار كرة القدم، حيث عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى تدريبات برشلونة. ونشر النادي الكتالوني صورة عبر تويتر، قال فيها :" ميسي يدوس العشب الأخضر من جديد". وكان ميسي قد تعرض إلى إصابة في ساعدته أمام إشبيلية في العشرين من الشهر الحالي، ليغيب عن لقاء الكلاسيكو الفائت ضد برشلونة.

وفي سياق آخر، اعتبر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني إنفانتينو أن رفع عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر من 32 الى 48 "ممكن"، بينما توقع الأمين العام للجنة القطرية المنظمة حسن الذوادي اتخاذ قرار بهذا الشأن في الربع الأول من العام المقبل.

وكشفت صحيفة أس الإسبانية أن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورينتينو بيريز، ما زال مهتما في الحصول على خدمات المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي لقيادة الجهاز الفني للفريق الملكي. وتابعت أن السبب وراء عدم موافقة كونتي على تدريب الريال، هو مطالبته بعقد لمدّة ثلاث سنوات مع راتب 10 مليون يورو سنويا، في حين أصر بيريز على عقد لمدّة عامين مع راتب 8 مليون يورو سنويا، الأمر الذي دفع كونتي للرفض. لكن الصحيفة أكدّت اليوم، أن رئيس ريال مدريد قد يرضخ لمطالب كونتي ويرى بأنه المدرب المناسب لهذه المرحلة في ريال مدريد، حيث سيتولى ​سولاري​ تدريب الفريق مؤقتا لحين توقف الدوري خلال أسبوع الفيفا.

عربياً، إقترب المغربي مبارك بوصوفة من الاتضمام لصفوف الهلال السعودي خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة لتعويض غياب عمر عبدالرحمن “عموري” الذي تعرض للاصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة والذي سيغيب عن الملاعب لفترة تصل إلى ثمانية أشهر وبالتالي انتهاء موسمه مع فريقه.

وبالإنتقال إلى كرة السلة، نجحت سيدات فريق ​​الهومنتمن​​ بحسم لقبها الثاني المتتالي عقب الفوز في المباراة النهائية امام فريق ​​الاهلي المصري​​ بنتيجة 83 - 57 وبفارق 26 نقطة وذلك ضمن ​منافسات ​البطولة العربية​ للاندية لكرة السلة​ لدى السيدات رقم 20 التي تقام في الاسكندرية .

متفرقات دولية ومحلية: - نشر النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ عبر حسابه الشخصي في وسيلة التواصل الإجتماعي إنستغرام صورة تجمعه مع عائلته محتلفين بعيد الهالووين. -إنتشرت صور عبر وسائل التواصل الإجتماعي تُظهر ملعب بيروت البلدي وهو يخضع لعملية تأهيل لأرضيته بالعشب الطبيعي، حيث يعمل القيمون على إعادة تأهيله كي يكون حاضرا لإستقبال المباريات من جديد. -يواجه اللاعب البرازيلي ​نيمار​ إحتمال دخول السجن لمدة 6 سنوات،حيث تعيد المحكمة دراسة انتقاله المثير للجدل من نادي سانتوس إلى برشلونة.وأُمر نجم ​باريس سان جيرمان​ (26 عاماً)، بالمثول أمام المحكمة الإسبانية العام الماضي بتهمة الاحتيال على نقله عام 2013.