تعادل فريقا الامارات و​النصر​ بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة التي احتضنها استاد الإمارات ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الاماراتي "دوري الخليج العربي".

تقدم ألفارو نيغريدو للنصر في الدقيقة 32، وتعادل شيخ دياباتي للإمارات في الدقيقة 36، وعاد نيغريدو ليسجل الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 76 من ضربة جزاء، وسجل صموئيل روزا الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 81، قبل أن يعود شيخ دياباتي ويسجل الثاني للإمارات في الدقيقة 84، وفي الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع تعادل الإمارات عبر عيسى علي.

ورفع فريق الإمارات رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث عشر، فيما رفع النصر رصيده إلى ثماني نقاط في المركز العاشر.

وفي لقاء آخر ضمن الجولة ذاتها، حقق ​عجمان​ فوزًا مهمًّا على ​اتحاد كلباء​ بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي استضافها استاد اتحاد كلباء.

تقدم فريق عجمان في الدقيقة 17 عن طريق فاندر فييرا، وأضاف حسن عبد الرحمن الهدف الثاني في الدقيقة 27، فيما سجل جوجاك الهدف الأول لاتحاد كلباء في الدقيقة 34، ثم تعادل مايك راموس في الدقيقة 57، الى ان نجح مامي تيام في تسجيل الهدف الثالث لعجمان في الدقيقة 75 من زمن اللقاء.

ورفع فريق عجمان رصيده إلى 10 نقاط في المركز السابع، في حين توقف رصيد اتحاد كلباء عند 10 نقاط أيضًا لكنه تراجع إلى المركز الثامن على سلم الترتيب.