فيما كان متوقعاً حصول مواجهة مهمة بين بطل العالم آي جاي ستايلز والمصارع المحبوب دانيال براين على لقب البطولة في السعودية يوم الجمعة المقبل ضمن فاعليات Crown Jewel، انقلبت الامور رأساً على عقب خلال عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت.

فقد بدا العرض بدخول ستايلز الى الحلبة وحديثه عن الاحداث التي حصلت مع راين الاسبوع الفائت، داعياً الاخير الى موافاته. ودخل براين الى الحلبة وقدم ستايلز اعتذاراً قبله براين بطيبة خاطر ومشدداً على مزايا ستايلز، لكن الاخير صعّد فجأة من نبرة صوته ووصل الى حد تحدي براين على اللقب فوراً دون انتظار الانتقال الى السعودية. عندها تدخل مسؤول العرض ​شاين ماكمان​ لاعادة الامور الى نصابها، لكن رغبة الجماهير بمشاهدة المباراة دفعه الى الموافقة عليها وقرر اقامتها بشكل فوري.

غني عن القول ان المباراة كانت حافلة بالندية والاثارة وتباد فيها المصارعان السيطرة الى ان اخطأ براين في حركة ادت الى اصابة ركبته اليسرى التي استهدفها ستايلز مراراً وتكراراً قبل ان يجبر براين على الاستسلام بسببها. وبعد احتفاظ ستايلز باللقب، تلقى تهنئة من براين وتعانق الاثنان لكن ​ساموا جو​ افسد الاجواء، وتدخل بقسوة ونفذ حرمته الشهيرة على ستايلز اولاً ثم على براين، قبل ان يحمل حزام البطولة ويرفعه عالياً، ويضرب موعداً نارياً مع ستايلز في السعودية.

وفي مواجهة بالغة الاهمية، نجح ​راي ميستيريو​ وجف هاردي في التغلب على الثنائي راندي ​اورتن​ و"​ذا ميز​" حيث كان الفائزان الطرف الافضل في المباراة، وجذب ميستيريو اهتمام الجميع بخفته وادائه الرائع. وبعد انتهاء المباراة، ثار غضب اورتن، ونفذ حركته الشهيرة عى المصارعين الثلاثة معاً ليرسل رسالة قوية مفادها انه عازم على الفوز بكأس العالم للمصارعة التي سينافس فيها.

وفي باقي المباريات، تغلب ​بيغ اي لانغستون​ على ​انطونيو سيزارو​، و​شينسوكي ناكامورا​ على آر تروث.