ضمن فعاليات ذهاب الدور الـ32 من منافسات ​كأس المانيا​ " البوكال "، حسم ​نادي فولفسبورغ​ تأهله الى الدور المقبل بعد ان حقق فوزاً ثميناً خارج قواعده امام ​هانوفر 96​ وبواقع 2-0 .
ونجح نادي باديربورن من حسم تأهله بسهولة امام شيمي ​لايبزغ​ وبواقع 3-0 .اما ​هيرتا برلين​ فقد تخطى نظيره دارمشتاد بنتيجة 2 - 0 ليتاهل الى الدور المقبل.
وحسم نادي بايرن ميونيخ تأهله الى الدور المقبل بفوز صعب امام رودينغهاوسن وبواقع 2-1.


واطاح فريق فالفيك الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الهولندية بإيندهوفن صاحب صدارة ​دوري الدرجة الاولى​ خارج مسابقة كأس هولندا لكرة القدم بعد تغلّبه عليه بنتيجة 3-2 بعد تمديد الوقت في مفاجأة مدوية.

وضمن فعاليات ذهاب الدور الـ32 من منافسات ​​كأس ملك اسبانيا​​ " ​كوبا ديل راي​"، حقق نادي ​فالنسيا​ فوزاً مثيراً خارج قواعده امام ايبرو وبواقع 2-1 .بدوره حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 اللقاء الذي جمع بين لوغو وليفانتي.
اما لقاء ​رايو فاليكانو​ وليغانيس فانتهى 2 - 2 بين الطرفين، في حين، حقق ​فريق اتلتيكو مدريد​ فوزه بشق الانفس على مضيفه سانت أندرو، أحد أندية الدرجة الرابعة، بنتيجة1-0 على ملعب نارسيس سالا.

وفي منافسات ​كأس الرابطة الانكليزية​ " كارابوا كاب "، حجز نادي ​بورنموث​ تأهله الى الدور المقبل بفوز مثير امام ​نوريتش سيتي​ وبواقع 2-1 .


وفي سياق آخر، اكد قائد ​برشلونة​ السابق ولاعب السد القطري الحالي ​​تشافي​​ هيرنانديز ان شهر نيسان المقبل سيكون موعد اعتزاله ​كرة القدم​ نهائيا. صحيفة آس الإسبانية اكدت ان تشافي أعلن أن الموسم الحالي سيكون الموسم الأخير له مع ​نادي السد القطري​ ثم سيعتزل الكرة.


عربيا، حقق فريق ​الدحيل​ الفوز على حساب مضيفه ​السيلية​ بهدف نظيف، في لقاء مؤجل جمع الفريقين على استاد حمد بن خليفة بالنادي الاهلي ضمن الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم قطر".





وفي كرة السلة، نجحت سيدات فريق ​هومنتمن​ بحسم دور نصف النهائي امام فريق ​الفحيص الاردني​ بنتيجة 97 - 61 وبفارق 36 نقطة ،ليصلن الى المباراة النهائية ويضربن موعداً مع ​فريق الاهلي المصري​ وذلك ضمن ​منافسات البطولة العربية​ للاندية لكرة السلة لدى السيدات رقم 20 التي تقام في الاسكندرية.


وفي أهم نتائج الNBA، سجل حامل لقب المجموعة الشرقية من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية ​كليفلاند كفالياريز​ انتصاره الاول في الموسم الجديد بعد سبع مباريات خاضها خسر منها ستة، ليتفوق في المباراة السابعة على ​​اتلانتا هوكس​​ بفارق 22 نقطة وبنتيجة 114 – 136 .



وفي المصارعة فقد بدا عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت بدخول ستايلز الى الحلبة وحديثه عن احادث الذي حصلت مع راين الاسبوع الفائت، داعياً الاخير الى موافاته. ودخل براين الى الحلبة وقدم ستايلز اعتذاراً قبله براين بطيبة خاطر ومشدداً على مزايا ستايلز، لكن الاخير صعّد فجأة من نبرة صوته ووصل الى حد تحدي براين على اللقب فوراً دون انتظار الانتقال الى السعودية.

وبعد احتفاظ ستايلز باللقب، تلقى تهنئة من براين وتعانق الاثنان لكن ساموا جو افسد الاجواء، وتدخل بقسوة ونفذ حرمته الشهيرة على ستايلز اولاً ثم على براين، قبل ان يحمل حزام البطولة ويرفعه عالياً، ويضرب موعداً نارياً مع ستايلز في السعودية.

وفي مواجهة بالغة الاهمية، نجح راي ميستيريو وجف هاردي في التغلب على الثنائي راندي اورتن و"ذا ميز" وفي باقي المباريات، تغلب بيغ اي لانغستون على انطونيو سيزارو، وشينسوكي ناكامورا على آر تروث.

متفرقات دولية:
- بعد استحصاله على ​ركلة جزاء​ لمصلحة فريقه ​​كريستال بالاس​​ امام ​​ارسنال​​ تعرض الايفواري ​ويلفريد زاها​ للكثير من المضايقات من قبل مجهولين من الهتافات ​العنصرية​ وصولا الى تهديدات بالقتل.وكان زاها استحصل على ضربة جزاء مشكوك في امرها مما دفع بالجماهير الغاضبة لتوجيه بعض الهتافات العنصرية بحقه وارسال تهديدات بالقتل لعائلته .

- انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر المروحية التي تحطمت قبل ايام خارج "ملعب كينغ باور" واودت بحياة مالك نادي ​ليستر سيتي​ فيشاي سريفادانابرابا واربعة اخرين، وتظهر كذلك لحظة سقوطها.
هذا ووقف لاعبو فريق ​ليستر سيتي​ وعدد من افراد عائلة الراحل مالك النادي دقيقة صمت في ملعب "كينغ باور" الخاص بالنادي، حدادا على ضحايا الحادث الجوي.


-عاقب ​الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا​ رئيس الاتحاد الغاني السابق لكرة القدم كويسي نيانتاكي بالإيقاف لمدى الحياة عن ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم.وجاء القرار بسبب عدة مخالفات ارتكبها كويسي من بينها الحصول على رشاوى وفساد.

-أصدرت ​محكمة​ بريطانية قرارا بتوقيع غرامة مالية على نجم نادي ​مانشستر يونايتد​ الدولي الفرنسي ​بول بوغبا​ بسبب السرعة الزائدة في قيادة سيارته العام الماضي.