كشف اليوم النجم الارجنتيني في صفوف نادي برشلونة الاسباني ليونيل ميسي عن موعد عودته الى الفريق بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في ساعده الأيمن خلال مشاركته في مباراة الجولة التاسعة في ​الدوري الإسباني​ أمام فريق إشبيلية. وقام ميسي بنشر عبر موقعه الرسمي موعد مباراة الفريق الكتالوني أمام فريق أتلتيكو مدريد في الجولة الثالثة عشر من الليغا حيث ستلعب المباراة في 24 من الشهر القادم على ملعب اتلتيكو مدريد، واراد البرغوت الارجنتيني بهذه الصورة اعلان موعد عودته الى الفريق.

من جهة أخرى، كشف موقع "توك سبورت" بأن السبب الذي دفع ​ريال مدريد​ لإستبعاد فكرة التعاقد مع ​أنتونيو كونتي​، هو أن إيدين هازارد، نجم ​تشيلسي​، نبّه النادي الإسباني بإنه في حال عيّن كونتي مدربا له، فإنه لن ينضم إلى صفوفه مستقبلا، خصوصا وأن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع هازارد في الصيف المقبل كأبعد زمن.

محلياً، عقدت اللجنة التنفيذية اليوم في مقر الإتحاد اللبناني لكرة القدم جلستها الأسبوعية وأعلنت عن عدّة مقررات، كان أبرزها توجيه غرامات مالية لأندية العهد و​الأنصار​ و​النجمة​ والتضامن صور وشباب الغازية وشباب البرج مبلغ 500 ألف ليرة، ونادي البرج مليون ليرة،

كما قرر الإتحاد اللبناني إيقاف لاعب التضامن صور كوفيه إيبواه لثلاث مباريات، على خلفية طرده في المباراة الأخيرة أمام السلام زغرتا. وأوقف لاعب النجمة علي علاء الدين وأحمد المصري مباراة واحدة لتراكم الإنذارات.وحدد الإتحاد اللبناني مواعيد مباريات الأسبوع السادس من بطولة لبنان لكرة القدم .

وفي خانة أهلا وسهلا، أجرت صحيفة السبورت مقابلة مع عضو الجهاز الفني في نادي البرج فؤاد حجازي لقراءتهاإضغط هنا.

وبالإنتقال إلى كرة المضرب، تناقلت وسائل الإعلام الأرجنتينية خبر إنسحاب اللاعب الارجنتيني خوان مارتن ديل بوترو من البطولة الختامية بلندن، وذلك رغم انه لم يصدر اي بيان رسمي على الساعة.

أما في الرياضات الميكانيكية، أشارت تقارير صحافية إلى أن فريق تورو روسو سيستغني عن سائقه الحالي برندن هارتلي في نهاية الموسم. وكشفت بدورها صحيفة Bild الألمانية أن كل من مستشار فريق رد بُل (الشقيق الأكبر لتورو روسو) هلموت ماركو ومديره كريستيان هورنر قد إجتمعا مع هارتلي وأعلماه أن الفريق سيستغني عنه في نهاية الموسم.

وفي كرة السلة،تأهلت سيدات نادي الأهلي الى نهائي ​بطولة الاندية العربية​ للسلة النسخة الـ 20، والتي تقام حاليًا في الاسكندرية بعد فوزه على نظيره الأمل التونسي، بنتيجة 108-99.

متفرقات دولية:

- إحتفل أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية دييغو أرماندو مارادونا اليوم بمناسبة عيد ميلاده الـ58. ​نادي نابولي الإيطالي​ الذي ساهم مارادونا في صنع جزء تاريخه، نشر تغريدة عبر تويتر هنّأ من خلالها النجم الأرجنتيني بذكرى ميلاده، مرفقة بصورة له بقميص البارتينوبي، كذلك برشلونة، نشر تغريدة تتضمن أهدافا سجلها مع البلاوغرانا.

-أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، إصابة الثنائي رافاييل فاران وماريانو دياز. وكتب النادي الملكي في بيان رسمي :"تم تشخيص إصابة عضلية في الفخذ الأيمن لفاران"، دون تحديد مدة غياب اللاعب التي قدرتها تقارير صحافية عدّة بمدّة شهر. وأشار ريال مدريد أيضا الى تعرض المهاجم ماريانو دياز لـ"إصابة عضلية في الفخذ الأيمن" دون تحديد فترة غيابه أيضا التي قدرتها التقارير ذاتها بعشرة أيام.

- أعلن ​نادي توتنهام الإنكليزي​ عبر موقعه الرسمي تجديد عقد نجمه الشاب ديلي آلي. وأشار النادي إلى أن آلي قد جدّد عقده حتّى عام 2024 مع السبيرز.