لا شك ان نادي ​البرج​ يمتلك تاريخاً مضيئاً في عالم كرة القدم اللبنانية،تاريخ يعود الى الزمن الجميل تحدثت عنه الاجيال،
وكيف لا،وهو الذي ترك بصمة رائعة في الزمن الذي لعب فيه في الدرجة الاولى فكان ضمن الاندية العريقة،وحفر اسمه من حروف من ذهب بين جدران بطولة لبنان عندما كان يتنافس على لقبها فأفلتت منه وسكنت في خزائنه لقب كأس لبنان.

انه نادي البرج الذي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة عاد اليوم للاضواء بعد سبات طويل دام لسنوات كثيرة ولكن تفاجأ الكثيرين بالنتائج التي انهى بها مبارياته خصوصاً انه استقدم لاعبين جدد من الدرجة الاولى.
للحديث اكثر عن ما حصل مع حامل اللقب الاصفر في اولى مبارياته التقت صحيفة "السبورت" بالمدرب ​فؤاد حجازي​ ليخبرنا اكثر عن تحضيرات الفريق حيث قال:"كانت إنطلاقتنا بطيئة خاصة بأول مباراة لنا امام ​الأهلي النبطية​، كان ينقصنا الإنسجام بين اللاعبين لأن الفريق هذه السنة مر بمرحلة تجديد جلده، اذ استقدمنا ما يعادل الثلاثة عشر لاعباً من خارج اسوار النادي فالفريق جيد يمتلك عناصر ممتازة و يتطور من مباراة لأخرى،ولكن الظروف خانتنا و الحظ لعب دوره ايضاً".

واضاف:"الفريق يسير على السكة الصحيحة وفي الدرجة الثانية لا يوجد توقعات ابدا،من الممكن ان نكون الأفضل و لكن الخصم دائماً حاضر و جميع الفرق جاهزة للمنافسة وابرزهم ​الشباب العربي​، ​شباب البرج​. ​الإجتماعي​، ​الاهلي صيدا​ وغيرهم.
وتابع:"نسعى لعدم التفريق في النقاط فهذه هي كرة القدم و علينا التحلي بالصبر و العمل الجاد لتصحيح أخطاءنا لنقدم افضل ما لدينا، فالدوري ما زال في بدايته والفرق متقاربة من بعضها و حققنا لغاية الآن 7 نقاط من أصل 12 والمتصدر لديه 9 نقاط لذا لا خوف على نادي البرج".

وفي نهاية حديثه كان لا بد الوقوف عند جمهور النادي الكبير حيث قال: " فريق البرج يلعب تحت ضغط كبير لانه مطالب بالفوز و جمهورنا رائع وكبير جداً و يواكبنا ويدعمنا وله دور كبير في التشجيع ،وعلى امل ان نكون عند حسن ظنهم ونستطيع تحقيق الهدف المنشود،جمهور البرج انتم الرقم 1 فعلى امل ان يعود البرج إلى مكانته الطبيعية و هي الدرجة الأولى".