لم تخل مباراة القمة بين ​ريال مدريد​ و​برشلونة​ من اخطاء تحكيمية غير مؤثرة على نتيجة المباراة وحالات تحكيمية طبيعية في مباراة ​البرمييرليغ​ التي جمعت ​ايفرتون​ و​مانشستر يونايتد​.

برشلونة- ريال مدريد

في المباراة التي جمعت برشلونة وريال مدريد، في الدقيقة الاولى احتسب الحكم المساعد تسلل على ​بنزيما​ لاعب ريال مدريد وقراره صحيحا لان بنزيما كان الاقرب الى خط المرمى من آخر ثاني مدافع لحظة انطلاق الكرة بجزء من جسمه وتمركز الحكم المساعد على نفس خط آخر ثاني وجمعه بين لحظة انطلاق الكرة وموقع المهاجم جعله يأخذ القرار المناسب.

في الدقيقة 20 خطأ واضح من ​بيكيه​ لاعب برشلونة على بايل لاعب ريال مدريد على مشارف المربع والحكم لم يحتسب شيئا وقراره خاطىء.

في الدقيقة 28 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح برشلونة بعدما قام ​فاران​ لاعب ريال مدريد بعرقلة ​سواريز​ لاعب برشلونة داخل المربع وقراره صحيحا.

في الدقيقة 52 احتسب الحكم اتاحة فرصة لصالح برشلونة بعدما قام بايل لاعب ريال مدريد باعاقة ​راكيتيتش​ لاعب برشلونة وقراره صحيحا وعند اول توقف لللعب شهر الحكم البطاقة الصفراء بوجهه.

في الدقيقة 63 احتسب الحكم تسلل على سواريز لاعب برشلونة وقراره خاطىء لان سواريز كان على نفس خط آخر ثاني مدافع لحظة انطلاق وعدم تمركز الحكم المساعد على نفس خط آخر ثاني مدافع للجمع بين لحظة انطلاق الكرة وموقع المهاجم جعله يأخذ القرار الخاطىء.

ايفرتون-مانشستر يونايتد 

مباراة ايفرتون و​مانشستريونايتد​، في الدقيقة 76 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ايفرتون بعدما قام ​سمولينغ​ لاعب مانشستر يونايتد باعاقة ريتشارليسون لاعب ايفرتون داخل المربع وقراره صحيحا.