اختتمت المرحلة الخامسة من الدوري اللبناني لكرة القدم بفوز ​النجمة​ على شباب الساحل1-0 و​العهد​ على الأنصاربنفس النتيجة كما تفوق ​الأخاء أهلي عاليه​ على ​الصفاء​2-0 بينما انتهت مباراة طرابلس و​الراسينغ​ بالتعادل 0-0 ومباراة ​التضامن صور​ و​السلام زغرتا​ بنفس النتيجة فيما تعادل الشباب الغازية مع ​البقاع الرياضي​ 3-3.

صحيفة السبورت الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

لوكا ( لاعب الأخاء أهلي عاليه ):

يقدم مستوى جيد للغاية مع الفريق حيث لعب دورا حاسما أمام الصفاء وقاد فريقه لفوز هام 2-0 مسجلا هدفا حيث كان معظم فترات اللقاء مصدر إزعاج للدفاعات الصفاوية التي لم تعرف كيف تحد من خطورته.

فيليبي دوس سانتوس ( لاعب النجمة ):

رأس حربة النجمة قدم مباراة جيدة أمام النجمة حيث تميز بتحركاته كما سجل هدف الفوز لفريقه مهديا إياه ثلاثة نقاط ثمينة رغم عدم تقديم فريقه لأداء جيد مع لفت النظر لمدى بدء المهاجم البرازيلي في الدخول بأجواء فريقه.

مصطفى مطر​ ( لاعب السلام زغرتا ):

حارس مرمى الفريق الزغرتاوي صد عدة كرات في مواجهة التضامن صور ليمنح فريقه نقطة التعادل من أرضية ملعب صور الصعبة بعدما حافظ على نظافة شباكه ومثبتا بأن لحد الآن أحد أفضل حراس مرمى الدوري.

مدرب الأسبوع:

باسم مرمر​ ( مدرب العهد ):

عرف كيف يتعامل مع لقاء الأنصار حيث حسمه لمصلحته 1-0 مع تحقيق 3 نقاط مهمة. بداية العهد للقاء كانت جيدة وتعكس قراءة جيدة لمرمر قبل بداية اللقاء بشكل واضح ما أعطاه بعدها تفوقا نجح في الحفاظ عليه حتى نهاية المباراة ليستمر بملاحقة النجمة في صدارة الترتيب.