واصل ​فريق موناكو​ نتائجه السلبية وتعادل مع ضيفه ​ديجون​ بهدفين لمثلهما ليفشل في تحقيق الفوز الذي غاب عنه منذ شهر آب الماضي وتحديداً منذ يوم 11 آب الماضي عندما حقّق الفوز على فريق نانت ومن بعد هذا التاريخ لم يستطع فريق موناكو من تحقيق الفوز سواء في الدوري او في ​بطولة دوري ابطال اوروبا​ على الرغم من اقالة المدرّب البرتغالي ​لياندرو جارديم​ وتعيين مكانه الفرنسي تييري هنري في الأسبوع الماضي الا ان الأخير لم يستطع التخلص من عقدة النتائج السلبية التي تلازم فريق الإمارة.

بالعودة الى سياق المباراة تقدّم فريق موناكو في المباراة عبر الألماني ​بنجامين​ هنريكس في الدقيقة 29 ليعدّل الغواديلوبي ميكاييل الفونس النتيجة لديجون قبل ان يمنح الجزائري ​مهدي عبيد​ التقدّم لفريق ديجون في الدقيقة 57، وفي الدقيقة 78 عدّل البولندي ​كميل غليك​ النتيجة لفريق الإمارة لتنتنهي المباراة بالتعادل 2-2.

بدوره واصل فريق مونبيلييه نتائجه الرائعة وحقّق فوزاً مهمّاً على مضيفه ​تولوز​ بثلاثة اهداف دون ردّ حملا توقيع ​غايتان لابورد​ ، آندي ديلور وباينيه بمرمى فريقه.

وتابع ​فريق ليل​ سلسلة انتصاراته وحقّق فوزه الرابع على التوالي وكان هذه المرّة على حساب فريق كون بنتيجة هدف نظيف سجّله البرتغالي رافاييل لياو.

وفي غانغون فشل فريق غانغون في ترك المركز الأخير بعد تعادله مع ضيفه ستراسبورغ بهدف لمثله، وسجّل نيكولا بينيزيه هدف فريق غانغون الوحيد بينما سجّل الإيفواري لوسيان زوهي هدف فريق ستراسبورغ الوحيد.

وفي مباراة اخرى ضمن نفس الجولة حقّق نانت فوزاً صعباً خارج الديار على مضيف آميان بنتيجة هدفين لهدف، وسجّل البرازيلي بوشيليا والأرجنتيني اميليانو سالا هدفي نانت فيما سجّل ماتيو بودمير هدف فريق آميان اليتيم.