ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الألماني لكرة القدم، قلص بايرن ميونخ الفارق مع ​بروسيا دروتموند​ بعد إن نجح في الفوز على مضيفه فريق ماينز بنتيجة 2-1. وإستغل البافاري تعادل دورتموند أمام هرتا برلين بنتيجة 2-2، ليصبح الفارق بين البايرن الثاني ودورتموند الأول نقطتين فقط. وفي باقي المباريات، فاز فولفسبورغ على دوسلدورف بنتيجة 3-0، وأوغسبورغ على هانوفر 2-1.
وفي بطولة ​الدوري الإيطالي​، واصل أتالانتا نتائجه الجيّدة، وحقق الفوز الثاني على التوالي، وجاء هذه المرة على حساب بارما بنتيجة 3-0.

وبالإنتقال إلى ​الدوري الإنكليزي الممتاز​، حقق ليفربول الفوز على أرضه أمام كارديف سيتي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، مسجلا محمد صلاح هدفا وصنع هدفين. وفي باقي المباريات، فاز واتفورد على هادرسفيلد 3-0، وتعادل ساوثامبتون بدون أهداف أمام نيوكاسل يونايتد، وسقط فولهام على يد بورنموث 3-0، وفاز برايتون على وولفرهامبتون 1-0.
أما في الدوري الإسباني، تعادل فالنسيا بدون أهداف أمام أتليتك بلباو، وفاز جيرونا على رايو فاليكانو 2-1.

وفي الدوري الفرنسي، فاز ليون على أنجير بنتيجة 2-1 .

​​​​​​​
وفي سياق آخر، اوضحت تقارير صحفية ان نجم منتخب البرتغال ونادي يوفنتوس الايطالي قد يشارك مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف المقبلة في تشرين الثاني المقبل. وبحسب التقارير الايطالية فان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لم ينضم ولا مرة إلى منتخب بلاده بعد انضمامه الى اليوفي حيث طلب البقاء مع ناديه الجديد للتركيز أكثر،قد يعود الى قائمة المنتخب البرتغالي في تشرين الثاني المقبل وذلك في المباراة امام منتخب إيطاليا، في الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

محلياً، وضمن منافسات الأسبوع الخامس من ​بطولة لبنان لكرة القدم​، خيّم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت طرابلس مع الراسينغ على ملعب طرابلس البلدي، ليتحصل كل فريق على نقطة يتيمة.
​​​​​​​
وبنفس النتيجة، إنتهت مواجهة التضامن صور والسلام زغرتا التي أجريت اليوم على ملعب صور البلدي، حيث شهدت المباراة إضاعة ركلة جزاء لأصحاب الأرض، بالإضافة لإلغاء هدفين بداعي التسلسل، وحالة طرد ضد التضامن بعد أن تلقي اللاعب كوفي بطاقة حمراء. وستكون الأنظار مُتوجهة الليلة إلى ملعب المدينة الرياضية في بيروت، حيث سيلعب العهد أمام الأنصار بتمام الساعة التاسعة مساء.

وبالإنتقال إلى كرة السلة، وضمن منافسات الاسبوع الثاني خلال فعاليات بطولة ​الدوري اللبناني لكرة السلة​، نجح فريق بيروت بتحقيق الفوز امام فريق المتحد بنتيجة 84 - 75 وبفارق 9 نقاط في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب مجمع الشياح


متفرقات دولية:​​​​​​​رودي غارسيا يجدّد عقده مع مارسيليا​​​​​​​
-أعلن نادي مارسيليا الفرنسي تجديد عقد مدربه ​رودي غارسيا​، حتّى عام 2021.

- نفى دانييلي كونتي، وكيل أعمال وشقيق المدرب أنتونيو كونتي، أن يكون هناك أي إتصال بينه وبين ريال مدريد أو ميلان خلال الفترة الحالية لتولي مهمة تدريب أحد الفريقين.

- نشر سائق بطولة إندي كار روبرت ويكنز فيديو على حسابه الرسمي على إنستغرام وهو يُظهره في بداية التعافي من إصاباته البليغة التي تعرّض لها في أب الماضي خلال سباق أقيم على حلبة بوكونو ضمن البطولة المذكورة. وشرح ويكينز ما يعاني منه وكم هو الطريق طويل صوب التعافي الكلّي.