وقع امس ​فريق ​سانت اتيان​​ في فخّ التعادل مع مضيفه فريق نيم بعدما انتهت المباراة التي جمعتهما في اطار الجولة ال11 من منافسات دوري الدرجة الأولى الفرنسي بنتيجة هدف لكلا الطرفين.فريق سانت اتيان بكّر في افتتاح التسجيل عبر ​ريمي كابيلا​ في الدقيقة الأولى من زمن المباراة قبل ان يعدّل فريق نيم النتيجة في الشوط الثاني عبر ​رشيد عليوي​ في الدقيقة 74.

وقدّم ​فرايبورغ​ هدية للمتصدّر ​​بوروسيا دورتموند​​ بفوزه على ضيفه فريق بوروسيا ​مونشنغلادباخ​ صاحب المركز الثاني بنتيجة ثلاثة اهداف لهدف في اطار مباريات المرحلة التاسعة من بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني.


وتقام اليوم عدة مباريات هامة في ​الدوريات الاوروبية​، اهمها لقاء مانشستر يونايتد و​ايفرتون​، وكريستال بالاس مع ​ارسنال​، و​إمبولي​ ضد يوفنتوس، وماينز ضد بايرن ميونخ، وبروسيا دورتموند ضد هيرتا برلين.

محليا، تُقام اليوم عدة مباريات في بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم، اهمها مباراة الأنصار والعهد على ملعب المدينة الرياضية بتمام الساعة التاسعة مساء.

عربيا، استعاد فريق ​الشارقة​ صدارة ​الدوري الاماراتي​، بفوزه على ضيفه ​بني ياس​ بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي احتضنها استاد خالد بن محمد ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الاماراتي "دوري الخليج العربي".

وتخطى ​نادي قطر​ منافسه ​فريق العربي​ بنتيجة 1 - 0 في المباراة التي احتضنها استاد حمد الكبير ضمن الجولة العاشرة من ​الدوري القطري لكرة القدم​.​هدف اللقاء​ الوحيد سجله الكاميروني ​صامويل ايتو​ د 25 من الشوط الاول للقاء الذي اتى متوسط المستوى وانحسر اللعب في وسط الملعب حيث حاول العربي تعديل النتيجة لكن كل محاولاته باءت بالفشل لينتهي اللقاء 1 - 0 لقطر.


اما في كرة المضرب، لن يشارك اللاعب البلغاري غريغور ​ديميتروف​ في ​البطولة الختامية​ للتنس ولن يتمكن من الدفاع عن لقبه الذي احرزه الموسم الماضي. ديميتروف هذا الموسم كانت نتائجه مخيبة للامال حيث وصل إلى مباراة نهائية واحدة فقط كانت في بطولة روتردام وخسر حينها أمام ​روجر فيدرر​.

وتخطى السويسري روجيه ​فيدرر​ منافسه الفرنسي جيل ​سيمون​ ليحجز مقعده ب​نصف نهائي​ بطولة بازل بمجموعتين مقابل واحدة بواقع 7 - 6 و 4 - 6 و 6 - 4 .



ونختم مع الرياضات الميكانيكية، حيث نجح سائق ​فريق ريد بول​، الهولندي ​ماكس فيرستابن​ في خطف المركز الاول في التجارب الحرة الثانية بعد ان احتل المركز الاول ايضا في التجارب الاولى في سباق جائزة المسيكك الكبرى على حلبة اوتودرومو هيرمانوس ​رودريغيز​ ضمن الجولة التاسعة عشر من ​بطولة العالم للفورمولا 1​.
وسجل فيرستابن اسرع وقت بواقع 1.16.720 متفوقا على دانيال ريكياردو بفارق 0.153 و1.233 عن صاحب المركز الثالث ​كارلوس ساينز​.