أصدر ​الاتحاد اللبناني لكرة السلة​ قبل أيام، قرارا يقضي بمنع الصحافيين من اجراء مقابلات داخل الملعب قبل وبعد المباريات، الأمر الذي أثار ردود فعل سلبية لدى الاعلاميين لا سيما المطبوعات والصحف الالكترونية. وفي هذا الاطار أوضح عضو الاتحاد جورج صابونجيان لمندوبة صحيفة "السبورت" الالكترونية ان الاتحاد يحاول من خلال هذا القرار حماية حقوق المستثمرين الذين يؤمنون استمرارية الاندية والاتحاد. الا ان الاتحاد، اضاف صابونجيان، سيدرس في اجتماعه المقبل يوم الأربعاء، سبل تعديل هذا القرار بحيث يحفظ حقوق المستثمرين ويسمح للاعلامي بالقيام بعمله بتغطية المباريات واجراء المقابلات وهذا حقّ له.

خلال دردشة خاصة مع جورج صابونجيان عضو الاتحاد اللبناني لكرة السلة ورئيس فريق السيدات في نادي هومنتمن، لفت الى ان الاتحاد اللبناني للعبة تلقى تهنئة من الاتحاد الدولي عقب مباراة المنتخب اللبناني ضد المنتخب الصيني التي جرت في مجمع نهاد نوفل في الذوق، وذلك لحسن التنظيم وحسن سير الأمور من كل النواحي قبل وخلال وبعد المباراة.

من جهة أخرى أشار صابونجيان وهو دائم الابتسام والتفاؤل على رغم المشاكل والتعقيدات اليومية في الاتحاد، ان القلق الأساسي لدى الاتحاد هو من كلّ مباراة ستجرى في ديك المحدي، مزهر، غزير أو الرياضي حيث ستتكثف الاجراءات الأمنية تحسبا لأي اشكال قد يحصل.