ضمن فعاليات المجموعة الخامسة من منافسات ​​الدوري الاوروبي​​، تمكن نادي ​​ارسنال​​ الانكليزي من خطف صدارة المجموعة بعد ان حقق فوزاً ثميناً خارج قواعده امام سبورتينغ لشبونة البرتغالي وبواقع 1-0. وفي باقي المباريات، وفي المجموعة السادسة خطف ​نادي ريال بيتيس​ صدارة المجموعة بعد ان حقق فوزاً مهماً امام ​الميلان​ الايطالي وبواقع المجموعة الثانية عزز ​نادي سالزبورغ​ النمساوي من صدارته للمجموعة بفوز مريح امام ​روزنبرغ​ النرويجي وبواقع 3-0 وفي نفس المجموعة حقق ​نادي لايبزغ​ الالماني فوزاً مهماً امام ​سلتيك الاسكتلندي​ وبواقع 2-0 ليعزز موقعه في المركز الثاني .
2-1. فيما تلقى ​نادي ​باير ليفركوزن​​ خسارة مفاجئة امام خصمه زوريخ السويسري وبواقع 3-2 . وعزز سلافيا براغ من وصافته للمجموعة الثالثة بفوز مهم امام ​كوبنهاغن​ وبواقع 1-0 وفي نفس المجموعة حقق ​زينيت سان بطرسبرغ​ فوزاً مهماً امام ​​بوردو​ الفرنسي​ وبواقع 2-1 .

اما لقاء القمة بين ​مارسيليا​ و​لاتسيو​، انتهى لصالح الفريق الايطالي بنتيجة 3-1، وفاز تشيلسي على باتي باريسوف بنفس النتيجة، وسحق ​إشبيلية​ فريق أكهيسار سبور بسداسية نظيفة، كما خسر بيشكتاش امام جينك 4-2، وفاز فرانكفورت على ابولون ليماسول 4-2.






عربيا، حقق نادي ​الريان​ فوزا مهما خارج معقله على فريق ​السيلية​ بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد حمد بن خليفة بالنادي ​الأهلي​، ضمن الأسبوع العاشر من ​الدوري القطري​ لكرة القدم "​دوري نجوم قطر​".

وحقّق ​فريق الأهلي​ فوزاً كبيراً على ضيفه ​فريق الفتح​ بنتيجة خمسة اهداف اهداف لهدف في اطار الجولة السابعة من بطولة ​دوري المحترفين السعودي​ لكرة القدم. وتابع نادي ​الاتفاق​ سلسلة انتصاراته بتخطيه ​الحزم​ بنتيجة 1 - 0 ضمن الجولة السابعة من البطولة . وعمّق ​فريق الهلال​ جراح ضيفه ​الإتحاد​ وفاز عليه بنتيجة 3-1

ولابد من التذكير ان ​منتخب لبنان للشابات​ يلعب اليوم في ملعب فؤاد شهاب في جونية مباراته الثانية من التصفيات المؤهلة الى بطولة كاس اسيا تحت ١٩ سنة، عندما يواجه منتخب استراليا بتمام الساعة الثالثة والنصف.

ونجح نجم نادي ​لوس انجلوس ليكرز​ ​ليبرون جيمس​ في قيادة فريقه الى الفوز الثاني له هذا الموسم بعد 3 خسائر متتالية، حيث نجح الليكرز في تخطي ​دنفر ناغتس​ بفارق 7 نقاط وبنتيجة 114 – 121.



كما لقراءة مقابلة مع المدرب السابق ​عدنان الشرقياضغط هنا.


ونختم مع ​كرة المضرب​، حيث تأهل النجم السويسري ​روجيه فيدرير​ الى الدور الربع النهائي لبطولة بازل للتنس لفردي الرجال، ذات الـ500 نقطة، التي تقام في سويسرا.وجاء تأهل فيدرير عقب فوزه في الدور الثاني على منافسه الالماني ​يان لينارد شتروف​ بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-3 و7-5.