رشح النجم الفرنسي ​كريستيان كاريمبو​، لاعب ​ريال مدريد​ السابق خلال حديث صحفي الفريق الملكي لتحقيق الفوز على برشلونة في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب الكامب نو نهار الاحد القادم ضمن اطار منافسات الجولة العاشرة من الليغا،كما تطرق خلال الحوار للازمة التي يمر بها النادي الابيض بعد رحيل كل من ​زيدان​ و​رونالدو​.

 وفي بداية حديثه اشاد بلاعب النادي المدريدي و​منتخب اسبانيا​ ​ايسكو​ حيث قال:" ايسكو هو اللاعب الذي ترغب برؤيته فهو لديه كل الإمكانيات ليصبح لاعب يشبه ميسي". وعن ريل مدريد اضاف:"الاعتماد في في ريال مدريد  يكون على قائد الفريق ​سيرجيو راموس​ فحين يكون في القمة نرى الفريق في القمة ،وعندما يقدم اداء جيد ومميز فهو ينشط الفريق و يعيد الروح إليه، فهو يقود ريال مدريد".

وعن تراجع نتائج ريال مدريد تابع بالقول:"ليس هناك من مشكلة لاعبين فيما يمر به النادي المدريدي بل انها مشكلة عامة، اللاعبون واجهوا أمر وصول مدرب جديد بعد الفوز بعدة ألقاب، و من الطبيعي أن يكون هناك شكوك".

 وعن غياب ​كريستيانو​ تابع بالقول:"كريستيانو كان الهداف الأول للفريق، ويجب ايجاد البديل أسينسيو، ​ماريانو​، كريم بنزيما،الفرنسي يستطيع ان يكون الهداف لكنه لاعب جماعي أكثر، وماريانو قد يصبح كريستيانو الجديد لكن عليه أولا أن يؤمن بنفسه، يملك السرعة و قدرة التسجيل و الحضور،حاليا الفريق يفتقر للهداف بعد رحيل الدون".

وختم حديثه بالحديث عن المدير الفني لبرشلونة ​ارنستو فالفيردي​ حيث قال: "فريق برشلونة يلعب مع فالفيردي بشكل رائع وذكي، وفي بعض المباريات الفريق لا يلعب لكنه يحقق المطلوب وهو الفوز".