بعد إنتهاء الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة ​دوري أبطال أوروبا​، دعونا نتعرف على أبرز الأرقام المُلفتة التي شهدتها هذه الجولة بالنسبة لمُختلف الأندية.

- البرازيلي ​رافينيا​ هو اللاعب رقم 78 الذي يسجل لبرشلونة في تاريخ مشاركاته في دوري أبطال أوروبا، ليصبح الفريق الكتالوني أكثر الأندية التي سجل لها لاعبون مختلفون في المسابقة.

- ​سمير هاندانوفيتش​ قام بتسع تصديات خلال مواجهة برشلونة. آخر حارس للإنتر قام بهذا العدد من التصديات في مباراة واحدة بدوري الأبطال هو ​فرانشيسكو تولدو​ أمام أرسنال عام 2003.

- في آخر خمس مباريات لنابولي أمام الأندية الفرنسية، إستطاع البارتينوبي الفوز أربع مرات والتعادل مرّة واحدة. ( الفوز على مارسيليا مرّتين، الفوز على نيس مرّتين، التعادل مع باريس سان جيرمان.

- بعد فوزه على بنفكيا بنتيجة 1-0، أياكس ينجح في الحفاظ على شباكه نظيفة على أرضه للمباراة الخامسة على التوالي في جميع المسابقات، لم يحصل ذلك منذ عام 2009.

- ​كريم بنزيما​ هو أول لاعب بعد ليونيل ميسي وراؤول غونزاليس يستطيع أن يسجل للموسم الـ14 على التوالي في دوري أبطال أوروبا بعد هدفه في مرمى فيكتوريا بلزن.

- دافيد سيلفا ولأول مرة في مسيرته يسجل هدفين في مباراتين متتاليتين خارج الديار في دوري أبطال أوروبا بعد هدفيه في مرمى شاختار.

- مانشستر سيتي هو اول فريق إنكليزي يحقق الفوز على شاختار في أوكرانيا في مختلف البطولات الأوروبية

- لأول مرّة في تاريخه، يوفنتوس ينجح في تحقيق خمسة إنتصارات متتالية خارج أرضه في بطولة دوري أبطال أوروبا (الموسم الماضي مع الماضي الحالي)، بعد فوزه على مانشستر يونايتد.

- أ​وزبيو دي فرانشيسكو​ يُصبح أول مدرب في تاريخ روما يستطيع تفادي الهزيمة على أرضه في دوري أبطال أوروبا خلال ثماني مباريات متتالية ( 7 إنتصارات وتعادل واحد). بعد فوز روما على سيسكا موسكو بنتيجة 3-0.

- إيدين دزيكو يصل إلى الهدف رقم 15 مع روما في دوري الأبطال، ليصبح على بعد هدفين من معادلة رقم أسطورة النادي فرانشيسكو توتي.

- بورتو لم يخسر في آخر ثلاث مباريات له في دوري الأبطال، وهذا الأمر لم يحصل منذ عام 2016.

- دريس مرتينز بهدفه أمام باريس سان جيرمان، يكون قد شارك في 10 أهداف من أصل آخر 11 هدفا لنابولي في المسابقة.

-جيرون زوت حارس أيندهوفن قام بسبع تصديات خلال مواجهة توتنهام، ولم يسبق لأي حارس أن حقق هذا الرقم مع الفريق الهولندي في مباراة واحدة بدوري الأبطال.

- أياكس هو أول فريق هولندي يحقق سبع نقاط في أول ثلاث مباريات من دور المجموعات منذ أيندهوفن عام 2007.

- بثنائيته أمام النجم الأحمر، يكون ​محمد صلاح​ قد سجل الهدف رقم 50 مع ليفربول في 65 مباراة.

- ليفربول لم يخسر في آخر 16 مباراة له على أرضه في مُختلف المسابقات الأوروبية.