اعترف المدير الفني لنادي انتر ​ميلان​ الايطالي لوتشيانو سباليتي ان ​فريق برشلونة الاسباني​ قدم اداء افضل من فريقه خلال المواجهة التي جمعت الفريقين في ​الكامب نو​ ضمن اطار منافسات الجمولة الثالثة من دور المجموعات في ​دوري الابطال​ وانتهت المباراة بنتيجة 2-0 كما اعرب عن حزنه لهذه الخسارة.

وفي تصريح عقب اللقاء قال سباليتي:"برشلونة فريق يتحرك بشكل فعال في الملعب ويعرف ماذا يريد في كل كرة يلعبها حركتهم سريعة نحو الامام وعرفوا كيف يلعبون دون نجمهم المفضل الارجنتيني ليونيل ميسي الذي دائما ما يكون هو الافضل".واضاف:"الفريق الاسباني لم يتاثر بغياب الارجنتيني،فقد لعبوا وكانه موجود معهم واستعملوا طريقة الضغط العالي لذا عانينا امامهم ولم نلعب بشكل جيد، ولكن إذا كنا واجهنا ميسي، كان سيخلق لنا الكثير من المشاكل".

وعن هدف رافينيا: "رافينيا لاعب جيد، سجل في مرمانا، لقد أحببت مشاهدته في الملعب، وأنا متأكد أنه قادر على مساعدة برشلونة كثيرا".

وعن فيدال الذي كان قريب من اللعب لانتر ختم بالقول: "ليس من الجيد لي ان اتحدث عن ​أرتورو فيدال​، من أجل لاعبي الوسط الذين هم لدي في الفريق مثل ناينجغولان وفيسينيو، انا سعيد باللاعبين الذين لديّ، أنا أحب تدريبهم، فيدال لاعب رائع".