فاز فريق الرياضي في اولى مبارياته في الموسم الجديد لبطولة لبنان امام فريق ​بيبلوس​ بنتيجة 94-74 ليعلق لاعب بيبلوس ​رودريغ عقل​ عقب الخسارة على النتيجة السيئة لفريقه حيث اعتبرها غير عادلة للمستوى الذي قدموه اول ثلاثين دقيقة واضاف ان الربع الاخير ترجم غياب اللاعب الوحيد في المركز 5 ​علي كنعان​ للاصابة وعدم وجود بديل له ليعتمدوا على التسديد من بعيد الا ان الحظ لم يحالفهم ولكنهم حاولوا القتال للحصول على نتيجة جيدة.

واشاد عقل بفريق الرياضي الذي يمتلك ثلاثة فرق وليس فريق واحد بالنسبة له ويضم لاعبين لبنانيين ممتازين كأمير سعود و​باسل بوجي​ وغيرهما واستطاعوا تحقيق نتيجة كبيرة بالرغم من عدم مشاركة ​اسماعيل احمد​ وجان عبد النور. ثم تحدث رودريغ عن وضع بيبلوس ماديا بحيث لم ينكر وجود مشاكل مادية في الفريق وانه بالكاد تشكل فريق بيبلوس بعد جهود رئيس بلدية جبيل والنائب ​زياد حواط​ والادارة الجديدة والقديمة ايضا، لذلك ميزانية الفريق هذا الموسم محدودة جدا والهدف هو منتصف الترتيب ومحاولة الاقتراب قدر الامكان من المراكز الاولى.
وختم بالحديث عن المباراة القادمة امام ​هومنتمن​ آملا ان يحصل الاجنبي الجديد الذي يلعب بمركز 5 على اوراقه التي تسمح بمشاركته مضيفا ان الفريق سيتحسن مع الوقت فالفريق لم يتمرن سوى 10 ايام فقط والصبر ضروري في هذه المرحلة.