عقدت اللجنة الادارية للـ ​الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة​ جلسة عادية برئاسة رئيس الاتحاد ​ميشال ابي رميا​ وحضور غالبية الاعضاء.

افتتح رئيس الاتحاد الجلسة واضعاً الحاضرين في اجواء اجتماعه مع رئيس مجلس ادارة ومدير عام شركة"الفا" المهندس مروان حايك مضيفاً ان الاجتماع كان ايجابياً وان الشركة سترعى بطولة لبنان للدرجة الاولى للرجال لموسم 2018-2019 .واضاف رئيس الاتحاد ان شركتي "آي بي تي" و"سي لاين" قررتا المشاركة في رعاية بطولة الدرجة الاولى للموسم الثاني على التوالي وهو ما يعني ان تكاليف البطولة مؤمنة .وختم ابي رميا قوله بالقول ان العشاء السنوي للاتحاد سيقام في 2 ايار المقبل بدلاً من 3 ايار في كازينو لبنان بسبب ارتباط الكازينو بحفل آخر في 3 ايار.

ثم تلا امين عام الاتحاد ​وليد القاصوف​ محضر الجلسة السابقة وتم التصديق عليه بالاجماع لينتقل الحاضرون الى دراسة البنود الواردة على جدول الاعمال ويقرروا ما يلي:

-تشكيل لجنة لدراسة بدلات الحكام مؤلفة الرئيس ميشال ابي رميا والامين العام وليد القاصوف وامين الصندوق ايلي عبد الاحد ومدير الاتحاد اميل جبور وعضو الاتحاد غسان قزيحة على ان تعقد اللجنة جلستها الاولى عند الساعة السادسة من مساء الاثنين 29 تشرين الاول 2018.

-الاطلاع على البيان الاداري لموسم 2017-2018 والطلب من الاعضاء ابداء ملاحظاتهم عليه خلال ثلاثة ايام.

-الاطلاع على البيان المالي لموسم 2017-2018 وتكليف لجنة مؤلفة من الرئيس ميشال ابي رميا وامين الصندوق ايلي عبد الاحد والمحاسب ربيع فراج بالبت فيه وعرضه على اللجنة الادارية في جلسة 29 تشرين الاول الجاري.

-تعديل في موعد انعقاد الجمعية العمومية السنوية العادية والجمعية العمومية الاستثنائية والموافقة على تعديل بعض مواد النظام العام لطرحها على الجمعية الاستثنائية.والمواعيد الجديدة هي 23 تشرين الثاني او30 تشرين الثاني او 7 كانون الاول في حال عدم اكتمال النصاب في الجلستين الاولى والثانية.

-الموافقة على برنامج بطولة الفئات العمرية لعام 2018

-بعد الاطلاع على تقرير الامين العام وليد القاصوف تقرر الابقاء على كافة اللجان العاملة في الاتحاد.

-اخذ العلم بكتاب التذكير الوارد من الاتحاد الاسيوي وارسال المعلومات المطلوبة حول الحكام الدوليين الى الاتحادين الدولي والاسيوي.

-اخذ العلم بطلب الاتحاد الاسيوي حول رأي الاتحاد اللبناني بموضوع طريقة اقامة البطولات الرسمية وتقرر الابقاء على الطريقة المعتمدة في العام 2018.

-اخذ العلم بدعوة اللجنة الاولمبية اللبنانية للمشاركة في دراسة التغذية الرياضية.

-تمثيل رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا للاتحاد في الجمعية العمومية غير العادية للجنة الاولمبية التي ستنعقد بتاريخ 15 تشرين الثاني المقبل.

-الموافقة على اقامة "ورشة عمل" ودراسات في الاحصاء لتتزامن مع بطولة الفئات العمرية

-اخذ العلم بدعوة نادي الشباب البترون الى حضور حفل تدشين مجمع البترون الرياضي عند الساعة الخامسة من عصر السبت 27 تشرين الاول الجاري وحضور الرئيس ميشال ابي رميا ونائبه اسعد النخل ومن يرغب من الاعضاء الحفل.

-تسمية الحكمين الدوليين حنا الزيلع ومصطفى جراد للمشاركة في دورة الالعاب العالمية للاولمبياد الخاص في ابو ظبي بين 14 و21 اذار المقبل بعد اتصال جرى بين مدير الاتحاد اميل جبور وامين عام الاتحاد العربي جهاد خلفان.

-الموافقة لرئيس لجنة الحكام الياس طايع المشاركة في عضوية لجنة الاحتكام المشرفة على بطولة الاندية العربية التي ستقام في تونس .

-الموافقة لعصام ابو جودة وايلي ابي شديد وايلي النار اقامة دراسة تدريب للكرة الطائرة الشاطئية بين 27 تشرين الاول و3 تشرين الثاني 2018 على ملاعب نادي "بي في بي".