شهد عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، مباريات غاية في الاثارة والتشويق وحفلت معظمها برغبة واضحة في الانتقام.

وفي هذا السياق، دخله المصارع العملاق "​بيغ شو​" في مواجهة كلامية مع فريق "اليوم الجديد" على خلفية تسببه بخصارة اعضائه لقب الزوجي. وسرعان ما تحدد اقامة مباراة بين بيغ شو و​كوفي كينغستون​، في حضور بيغ اي لانسغتون وكزافيير وودز، فيما وقف بطلا الزوجي اي ​شايموس​ و​انطونيو سيزارو​ في زاوية المصارع العملاق.

ونجح بيغ شو في اثبات تفوقه على كينغستون، وانهال عليه بالضرب ما دفع زميليه للتدخل، ولكن شايموس وسيزارو احبطا محاولات التدخل، وانتهت المباراة دون تحديد فائز، انما تم تلقين فريق "اليوم الجديد" درساً قاسياً.

وفي مباراة مهمة، رغب فريق "اوسو" في الانتقام من الخسارة التي لحقت به من قبل الثنائي: بطل العالم آي جاي ستايلز ودانيال براين. وعلى الرغم من التنسيق اللافت بين عضوي التحالف الجديد، كانت لحظة ضياع واحدة كفيلة بقلب الامور رأساً على عقب، بعد ان ركل ستايلز براين عن طريق الخطأ، فاستغل ​جيمي اوسو​ الوضع وثبّت بطل العالم ليعلن فوزه وشقيقه جاي، فيما تبادل ستايلز وبراين نظرات حادة.

وتمكن ​راندي اورتن​ من حسم مباراته مع جف هاردي لصالحه، بعد ان قدم الاثنين اداء قوياً وجميلاً داخل الحلبة وخارجها.

وتخلل العرض ايضاً مباراة غير مرتقبة بين راي ميستيريو و"​ذا ميز​" حسمها الاول بحركته المميزة التي نفذها بنجاح.