اكد اللاعب البرازيلي في صفوف نادي ​ريال مدريد​ ​مارسيلو​،انه في حالة جيدة بعد تعرضه للاصابة في مباراة الفريق في الجولة الثالثة من دوري الابطال امام ​فيكتوريا​ بلزن والتي فاز بها النادي الملكي في ​البيرنابيو​ بنتيجة 2-1 كما تطرق للحديث عن استمرار مدربه على راس الجهاز الفني للفريق الذي تنتظره مباراة مهمة نهار الاحد القادم امام برشلونة على ملعب ​الكامب نو​.

مارسيلو الذي تعرض للاصابة وخرج من اللقاء باكيا بعد ان سجل هدف الفوز للريال علق على اصابته بالقول :"حاليا انا بحالة جيدة، لقد تعرضت لضربة قوية، ويجب عدم التغاضي عن هذه الامور وجب على ​الحكام​ ان يروا كل ما يحصل مثل هذه الأشياء".

وعن مستقبل المدير الفني الحالي للملكي لوبيتيغي اضاف: "انه مدرب رائع بالنسبة لي، وسيتواجد في المباراة المقبلة بالكامب نو،تصعب الامور حين لا تفوز، لكن عند الحديث عن أزمة فأنت تشارك في إلحاق الضرر بالفريق، كل الصحفيين يتعرضون للفريق بالاذية".

وتابع: "المسؤولية الكبرى تقع علينا، لكننا نقدم كل شيء في أرض الملعب لإبقاء ريال مدريد في القمة، وصافرات الاستهجان أمر غير عادل، عندما يفعل البيرنابيو ذلك فهناك شيء ما يحدث،الحظ في بعض المباريات خاننا وافتقرنا اليه، واللمسة الأخيرة افتقدناها في بعض المباريات".

وعن مواجهة برشلونة واصل بالقول: "مباراة برشلونة في الكامب نو لن تغيّر شيء، هي مجرد 3 نقاط".

وعن إشارته عند التسجيل لشعار ريال مدريد وحقيقة تلقيه عروض للرحيل الى اليوفي ختم قائلا:دائما اشر الى شعار الريال لأن هذا ريال مدريد ودائماً سيعود، أنا مدريديستا ولا أشعر بغير ذلك،وعن ما يشاع عن عروض قدمت لي من اليوفي اؤكد عدم تلقي اي عرض، ولم أستمع لأي عروض أنا لدي عقد مع ريال مدريد".