تنتطلق بعد قليل عجلة الجولة الثالثة من ​دور المجموعات​ لبطولة دوري أبطال أوروبا، وستكون البداية مع مباراتين تجمع الأولى بين ​أيك أثينا​ ​اليونان​ي وبايرن ميونخ الألماني في اليونان، و​يونغ بويز السويسري​ وفالنسيا الإسباني في سويسرا. وفي السهرة، تُقام عدّة مباريات، أبرزها لقاء مانشستر يونايتد ويوفنتوس على ملعب ​أولد ترافورد​، الذي سيشهد عودة كريستيانو رونالدو إلى ملعبه السابق، كما يلعب ​أياكس​ أمام ​بنفيكا​، وروما أمام ​سيسكا موسكو​، وريال مدريد أمام فيكتوريا بلزن، وشاختار أمام مانشستر سيتي، وهوفنهايم أمام ليون.
وفي نفس السياق، كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية، أن المدرب أنتونيو كونتي قد وافق مبدئيا على تدريب ريال مدريد بعد التواصل معه من قبل مسؤولي النادي الملكي، لكنه وضع شرط الحصول على راتب 10 مليون يورو، وهو نفس الراتب الذي كان يتقاضاه مع ​تشيلسي​.


محلياً، قرّر الإتحاد اللبناني منع إدخال مكبرات الصوت إلى الملاعب بشكل قاطع تحت طائلة المسؤولية على خلفية الهتافات التي صدرت عن جمهور النجمة يوم الأحد في مباراة الفريق أمام السلام زغرتا، كما حدّد مواعيد مباريات الأسبوع الخامس من بطولة لبنان لكرة القدم، وسيكون أبرزها مباراة العهد والأنصار على ملعب المدينة الرياضية، يوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساء. وقرر الإتحاد اللبناني كذلك تغريم نادي النجمة مليون ليرة، وإيقاف قائد التضامن صور بلال حاجو ثلاث مباريات.
عربياً،

وفي كرة السلة، سجل نادي تورنتو رابترز انتصاره الرابع على التوالي في الموسم الجديد من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية، محافظاً على سجله نظيفاً بدون اي هزيمة حتى الان. وكان تورنتو قد فاز في المباراة الرابعة على تشارلوت هورنتس بفارق 21 نقطة وبنتيجة 127 – 106، في وقت، إستعاد غولدن ستايت وايرز توازنه بعد فوزه على فينيكس صانز في المباراة التي جمعتهما على ارض ملعب اوراكل ارينا، حيث حسم الواريرز المباراة لمصلحته بفارق 20 نقطة وبنتيجة 123 – 103، بينما فشل لوس انجلوس ليكرز في الفوز باول مباراة له هذا الموسم بقيادة ليبرون جيمس بعد ان سقط في المباراة الثالثة هذا الموسم امام سان انطونيو سبيرز. بنتيجة 143 – 142.




متفرقات دولية:

-نشر نادي مانشستر سيتي الإنكليزي عبر حسابه في وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة ذكّر من خلالها بالفوز التاريخي الكبير الذي حققه على حساب غريمه نادي مانشستر يونايتد بنتيجة ستّة اهداف مقابل هدف وحيد على ملعب أولد ترافورد قبل سبع سنوات بالظبط، في عام 2011.

- إحتفل اليوم أسطورة كرة القدم العالمية والبرازيلية بيليه بمناسبة عيد ميلاده الـ78.ونشر الحساب الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم عبر تويتر تغريدة هنّأ من خلالها بيليه بهذه المناسبة، مذكرا أنه اللاعب الوحيد الذي إستطاع الفوز بقلب بطولة كأس العالم لكرة القدم ثلاث مرات.


-اعلن البطل الدولي رومان راينز معاودة اصابته بسرطان الدم وتخليه عن اللقب وأكّد انه سيعمل جهده للعودة الى الحلبات والتغلب على مرضه كما فعل سابقا.