حفل عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بالكثير من العاطفة والحزن والامل. ففي بداية العرض، ظهر البطل الدولي ​رومان راينز​ للاعلان عن تخليه عن اللقب بعد ان عاوده مرض "اللوكيميا" الذي كان اصيب به عام 2008. وتوجه راينز الى الجمهور باسمه الحقيقي "جو" واعداً بالعودة قريباً الى الحلبات بعد الغياب القسري الذي لم تحدد مدته بعد. وبعد ان انهى كلمته، اجتمع راينز بزميليه في فريق "ِيلد" ​دين امبروز​ و​سيث رولنز​ حيث كان لقاء مؤثراً وعاطفياً أدمع العيون. بعدها تقرر ان يتنافس كل من ​بروك ليسنر​ وبراون ​سترومان​ على اللقب الدولي خلال فاعليات "Crown Jewel" التي ستقام في السعودية.

وخلال العرض، تواجه براون سترومان مع بول هايمان، ليجد نفسه يتعرض بشكل مفاجىء، لهجوم عنيف من ​درو ماكنتاير​. بعدها، اقيمت مباراة على لقب الزوجي جمعت البطلين دولف زيغلر ودرو ماكنتاير ضد امبروز ورولنز اللذان قررا المنافسة تحت اسم "ذا شيلد" وتكريم راينز من خلال تحقيق الفوز. وبالفعل، تمكن الثنائي من تحقيق الهدف وتكريم زميلهما المريض، وحققا الفوز انما بفعل تدخل سترومان الذي رغب في الانتقام من ماكنتاير ودار عراك بينهما انتقل الى خارج الحلبة ليجد زيغلر نفسه وحيداً، قبل ان يخصر.

ولكن الاحداث تسارعت بشكل غير متوقع، اذ بعد الفوز، انقلب امبروز على رولنز وانهال عليه بالضرب، ثم عمد الى نزع قميصه الاسود تاركاً مصير "ذا شيلد" في مهب الريح.

وخلال العرض ايضاً، كانت مواجهة كلامية بين تريبل اتش وشون مايكلز من جهة، و​اندرتايكر​ وكاني من جهة ثانية، كما تم توقيع عقد على المواجهة للفوز بلقب السيدات بين البطلة روندار روساي ونيكي بيلا لم يخل من التشنج.

وفي باقي المباريات، تغلب ​فين بالور​ على ​بوبي لاشلي​، والاياس على ابولو كروز (خلال العرض ضرب الاياس المدير الموقت لـ"الرو" بارون كوربن بالغيتار)، وروبي رايوت على ساشا بانكس، وامبر مون على كل من نيا جاكس ودانا بروك وتامينا.