اعلن البطل الدولي ​رومان راينز​ معاودة اصابته بسرطان الدم وتخليه عن اللقب وأكّد انه سيعمل جهده للعودة الى الحلبات والتغلب على مرضه كما فعل سابقا.

وكان صاحب ال33 عاما رومان قد فاز بحزام يونيفرسال للوزن الثقيل في اب الماضي بعد أن هزم "الوحش" ​بروك ليسنر​، وكان من المقرر إقامة مباراة ثلاثية تجمعهما ضد براون سترومان للفوز باللقب في ​السعودية​ الا انها الان اصبحت محصورة بالمصارعين الاخيرين فقط.

من جهتهم أرسل العديد من المصارعين والجماهير والمحبين دعمهم الكبير للنجم رومان راينز على ​تويتر​ وفي ما يلي بعض التغريدات:

جون سينا : الشجاعة هي القوة في وجه الألم والحزن. لقد منحتنا كل شيء بما في ذلك لحظة هشة شجاعة. نحن عائلة WWE نقدم لك كل حبنا ودعمنا.

ذا يوسوس : كنا هنا من أجلك وسنظل هنا. نحن نحبك. 

كورت أنغل : لقد شاهدت رومان راينز وهو يقدّم أفضل عرض ممكن. أكن لك إحترام كبير 

بوكر هوفمان : شكرا رومان راينز، نحن معك. 

مات هاردي : رومان رينز هو أنسان رائع ومصارع ممتاز وأنا فخور كونني صديق له. صلواتي معك. 

داش : غير أناني، متواضع، هو الرجل. 

بايج : أرسل كل الحب الى رومان راينز هو سوبرمان ويعمل بجهد كبير وهو قائد حقيقي. 

ستيفاني ماكماهون كتب إقتباس قاله رومان سابقًا : "أريد أن أُظهر لعائلتي وأصدقائي وأولادي وزوجتي أنه عندما تلقي الحياة علينا كرة منحنية ، فأنا من النوع الذي سيقف المنطقة المخصصة لضرب الكرة وسأوجهها صوب السور في كل مرة".

أشكر رومان لكونه بطل حقيقي ومنارة للضوء والأمل والشجاعة لنا جميعا.

ذا ميز : "سواء كنت تنزف باللون الأزرق أو تنزف اللون الأحمر ، فنحن عائلة. سواء كنت تعمل في الولايات المتحدة أو كنت تعمل في اليابان فنحن جميعاً عائلة".