تتواصل الأخبار خلال الفترة الحالية حول مُستقبل المدرب ​جولين لوبيتيغي​ مع ​ريال مدريد​ بعد البداية السيئة هذا الموسم، حيث أشارت صحيفة ديلي مايل الإنكليزية، إلى أن مدرب الفريق الثاني ​سانتياغو سولاري​ على اهبة الاستعداد لاستلام منصب المدير الفني خلال الفترة القادمة في حال أقيل المدرب.

وفي نفس السياق، نجح لوبيتيغي في التهرب من السؤال الخاص بمستقبله مع النادي بطريقة ذكية وذلك حين حاول فقط التركيز على المباراة المهمة لفريقه في دوري الابطال امام فيكتوريا بلزن التشيكي. وخلال حديث صحافي وحين سئل هل ستكون المباراة الاخيرة له في قيادة ريال مدريد قال:" لدينا مباراة قوية وهامة، وكل ما أريده من اللاعبين تقديم أفضل أداء ممكن، وتحقيق نتيجة إيجابية".

مارادونا ينفي سخريته من عادات ميسي

وفي سياق آخر، أصر أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ​دييغو أرماندو مارادونا​ أن العلاقة بينه وبين ليونيل ميسي ممتازة ولا تزال صلبة. وقال مارادونا :" الصداقة التي تربطني به أكبر من أي شيء يمكن أن يكتبه الصحافيون. أعرف من هو ميسي، إنه أفضل لاعب في العالم". وأضاف: "نعم، اللاعبون يذهبون 20 مرة إلى الحمام، لكنني لم أذكر أبداً ليونيل ميسي، إنه شيء آخر".

​​​​​​​

وفيما يتعلق بإصابة ليونيل ميسي، بدأ النجم الأرجنتيني خطته العلاجية للتعافي من الكسر في كوعه الأيمن الذي تعرض به في مباراة الفريق يوم السبت الماضي أمام ​إشبيلية​، والذي سيغيب على إثره ثلاثة أسابيع عن الملاعب. وفي الوقت الذي بدأ فيه الفريق تدريباته اليوم على الملعب بحصة استشفائية للاعبين الذين شاركوا منذ البداية أمام إشبيلية وفي وجود بعض اللاعبين الناشئين أمثال تشومي وميراندا ومونتشو وريكي بويج وبايو وأبيل رويز، بدأ ميسي خطته العلاجية في المركز الطبي.

وبعد استبعاد التدخل الجراحي، رأى الجهاز الطبي المسؤول عن تعافي النجم الأرجنتيني أن وضع جبيرة لمنع حركة المنطقة المتضررة هو الحل الأنسب.

إيقاف اللاعب السعودي حسن معاذ لمدّة سنتين​​​​​​​

عربياً، قرّرت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم توجيع عقوبة قاسية بحق لاعب فريق إتحاد جدّة حسن معاذ، بخصوص واقعة ضربه لحسين عبدالغني قائد نادي أحد بعد لقاء الفريقين. وأصدرت لجنة الانضباط قرارها بإيقاف اللاعب حسن معاذ لمدة سنتين وإلزامه بدفع غرامة قدرها 200 ألف ريل .

محلياً، أعلن المدرب محمد الدقّة بشكل مفاجئ عبر حسابه الشخصي في وسيلة التواصل الإجتماعي فيس بوك إستقالته من منصبه كمدرب لفريق البرج على الرغم من إعتلائه صدارة الترتيب العام للدرجة الثانية. وعلّل الدقة ذلك إلى رفض رئيس النادي عدنان ياسين تقديم مكافآت للاعبين، وقوله له أن غير راضٍ عن الأداء.

وفي خانة أهلا وسهلا، ولقراء مقابلة خاصة مع ​ابي راشد​ مدربة الفنون القتالية والوحيدة في الشرق الاوسطإضغط هنا.

خاص- بيرلا ابي راشد تؤكد وجود تمييز بين المراة والرجل في حقل الرياضة ​​​​​​​

أما في كرة السلة، تقام بعد قليل مباراة نهائي ​بطولة حسام الدين الحريري لكرة السلة​، بين نادي الرياضي اللبناني، ونادي النجم الرادسي التونسي.

متفرقات دولية ومحلية:

- سيغيب ​رادجا ناينغولان​ بشكل رسمي عن مباراة الإنتر امام برشلونة في دوري الأبطال للإصابة في الكاحل.

- قاد النجم الأرجنتيني ​ماورو إيكاردي​ فريقه إنتر ميلانو إلى تحقيق الفوز على حساب ميلان في ديربي المادونينا بنتيجة هدف مقابل لاشيء سجله بالوقت القاتل من المباراة.

وإلتقت عدسات الكاميرا بعد المباراة صورة لزوجة إيكاردي ووكيلة أعماله واندا نارا وهي توجه قبلة له إحتفالا بالهدف.

-شهد ملعب "20 أغسطس" في مدينة برج بوعريريج شرقي الجزائر والتي جمعت بين شباب اهلي برج بوعريريج ونادي مولودية أمس الأحد، أحداث شغب عنيفة، طالت عددا من اللاعبين وعشرات المشجعين ورجال الشرطة، خلال مباراة كرة قدم ضمن فعاليات بطولة الدوري المحترفين.