تمكن برشلونة من الفوز في مباراة هامة في الدوري على اشبيلية في ​الكامب نو​ بنتيجة ممتازة وشهدت المباراة اصابة ميسي. برشلونة لا يزال لا يستطيع اللعب بدون أفضل لاعب في العالم. مشاركة ليو في مباراة الفريق مهمة جدا لدرجة أن غيابه يجعل الفريق مثل اليتامى من دونه.

بالأمس القريب تمكن برشلونة من تحقيق تقدم في المباراة بفضل جودة اللاعبين والأداء الاستثنائي للحارس ​تيرشتيغن​ مصحوبا بالتغطية الممتازة لبيكيه، الذي استعاد أفضل مشاعره وسط المدينة.

لم يكن ​ديمبيلي​ قادرا على الوصول إلى التوقعات المرجوة. إذ كان الفرنسي في بداية الموسم قد لعب بعض المباريات الكبيرة التي رفعت من ثقته واحترام الجميع له ومع ذلك فإن فترة غيابه في المباريات الأخيرة أشارت إلى عدم سرعته. هذا ما رأيناه في أداء ديمبيلي الذي خسر الكثير من الكرات في لقاء السبت ولم يضف أي قيمة في الهجوم.

ميسي هو قائد لعبة الهجوم وبدونه من الصعب للغاية زيادة الخطر. يوم اول من أمس تم تسجيل العديد من الاهداف والفضل يعود له في هذا المجال ومن دونه لا يمكننا تعريف لاعبي كرة القدم في البلوغرانا. استجلب ​سواريز​ ركلة جزاء بمهارة ومرة أخرى ظهر راكيتيتش مع الكثير من النجاح. هنا تقررت جودة التوازن لصالح فريق برشلونة الذي انتهى به الأمر كزعيم في يوم لعب فيه ​ريال مدريد​ و​أتلتيكو مدريد​.



كان هذا اليوم جيدا بالنسبة لنادي برشلونة الذي يجب أن يحسن نظامه الدفاعي، إذ أن المنافسين يصلون بسهولة ويخلقون الكثير من الفرص لفريق هش في خط الوسط.

ترجمة صحيفة"السبورت" الإلكترونية