تحدث لاعب وسط  نادي ريال ​مدريد​ الإسباني فرانشيسكو ​ايسكو​ عن الانتقادات التي توجه للفريق في الفترة الاخيرة بعد سلسلة من النتائج السلبية ببطولة الدوري هذا الموسم و​دوري الابطال​. 

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص في مباراة الفريق امام فيكتوريا بلزن في دوري الابطال قال:"انا سعيد للعودة الى التدريبات مع الفريق، وأتمنى تقديم المساعدة للعودة إلى النتائج الإيجابية".وعن الانتقادات التي توجه للفريق وعدم إمكانيته في التأهل إلى ​دوري أبطال أوروبا​ بالموسم المقبل اضاف:" سابقا كان هناك نفس التصريحات، ولكن خلال السنوات الست الأخيرة التي تواجدت بها هنا مررنا بالعديد من الأوقات الصعبة ونجحنا في النهاية من تدارك الاخطاء والحصول على أربع بطولات في آخر خمس سنوات بدوري أبطال أوروبا".

وتابع:"المدير الفني للفريق ليس المسؤول الوحيد عن النتائج السلبية، ونعلم جيدا أن هناك دعم ومساندة وثقة من الإدارة لإمكانية عودتنا إلى الفوز".

وعن ​لوبيتيغي​ وامكانية اقالته واصل بالقول:"لوبيتيغي منحني الثقة الكاملة في ​المنتخب الإسباني​، وهذا ما أفعله نحوه الآن، وجميع اللاعبين بالفريق يثقون في قدراته لتصحيح الموقف،سيكون دربا من الجنون في هذا التوقيت، على الجميع إعطاء الفرصة والوقت للمدرب، مازلنا في بداية الموسم، وأنا مقتنع أنه سيقدم موسما رائعا".

وعن رحيل كريستيانو رونالدو الى ​اليوفي​ ختم بالقول:"لا ارغب في الحديث عن شخص رحل عن الفريق ولم يريد الاستمرار معنا،لدينا غيابات مهمة أخرى بالفريق مثل بايل و​كارفخال​".