أعلن المدرب محمد الدقّة بشكل مفاجئ عبر حسابه الشخصي في وسيلة التواصل الإجتماعي فيس بوك إستقالته من منصبه كمدرب لفريق ​البرج​ على الرغم من إعتلائه صدارة الترتيب العام للدرجة الثانية.

وقال الدقّة في منشوره حرفيا :" خلال محادثة عالواتساب منذ دقائق مع رئيس النادي المحترم الأستاذ ​عدنان ياسين​، طلبت مكافأة اللاعبين على فوزهم بالأمس وتصدرهم فكان الجواب: لعبنا مع فريق ضعيف.. المستوى غير مرضي.. (فزنا بثلاثية في البقاع).. ما زلت انتظر دراسة منك لتخفيض المرتبات وتخفيف الأعباء ".


وأكمل الدقّة :" الى ادارة نادي البرج الموقرين، جمهور نادي البرج الذي ساندني ومال زال، الأتراس البرجاوي، كل عائلة برجاوية زحفت الى البقاع وبحمدون والنبطية لكم مني كل المحبة والشكر والامتنان وسأكون معكم الأحد على مدرجات ملعب بحمدون ونا ماهر في التشجيع، أتقدم باستقالتي لعلها تكون صدمة ايجابية لمعالجة الأزمة المادية بالنادي فالاتفاق كان عند التوقيع على ميزانية 350 ألف دولار وانا جعلتها 310 فقط علما ان الميزانية الرسمية الصادرة في العام الماضي عن الرئيس الموقر الاستاذ المحترم حسن السبع كانت 220 ألف دولار، آسف لهذا السرد منعا للقيل والقال، الفريق بالصدارة الآن وهذا الفريق حتما سيكون بالدرجة الاولى بعد أشهر وانا مسؤول عن تركيبته، أستودعكم الله والله ولي التوفيق ".