اختتمت المرحلة الرابعة من الدوري اللبناني لكرة القدم بفوز النجمة على ​السلام زغرتا​ 2-0 و​العهد​ على ​شباب الغازية​ بنفس النتيجة كما تفوق ​الأنصار​ على ​الراسينغ​ 1-0 و​شباب الساحل​ على ​البقاع​ 2-0 بينما انتهت مباراة ​الصفاء​ و​طرابلس​ بالتعادل 0-0 ومباراة ​الأخاء أهلي عاليه​ مع ​التضامن صور​ بالتعادل 1-1.

صحيفة "السبورت" الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

أكرم مغربي ( لاعب العهد ):

أثبت بأن انتقاله للعهد ليس صفقة عادية وحسب حيث بانت لمسته مع الفريق منذ المشاركة معه قبل أسابيع وهو ما توجه في مباراة الشباب الغازية هذا الأسبوع حيث قاد فريقه للفوز بتجيله لهدفي اللقاء.

الحاج مالك ( لاعب الأنصار ):

رأس حربة الأنصار قدم مباراة مميزة للغاية أمام الراسينغ حيث كان مصدر إزعاج دائم لمدافعي الفريق الأبيض بتحركاته كما سجل هدف الفوز لفريقه مهديا إياه ثلاثة نقاط ثمينة.

نزيه أسعد ( لاعب طرابلس ):

حارس مرمى الفريق الطرابلسي صد عدة كرات في مواجهة الصفاء أهمها في آخر لحظات اللقاء ليمنح فريقه نقطة التعادل بعدما حافظ على نظافة شباكه ومثبتا بأن لحد الآن أحد أفضل حراس مرمى الدوري.

مدرب الأسبوع:

محمود حمود​ ( مدرب شباب الساحل ):

بعد خسارتين أمام الأخاء أهلي عاليه والسلام زغرتا، دخل شباب الساحل مواجهة البقاع خارج الديار وظهره إلى الحائط لكن حمود حضر فريقه بشكل جيد قبل المواجهة ما انعكس على الأداء في أرضية الملعب فنيا وتكتيكيا ليعود شباب الساحل إلى العاصمة بيروت بفوز ثمين وثلاث نقاط غالية.