يختتم قبل ظهر اليوم الأحد مؤتمر ​الاتحاد الدولي للمحركات المائية​ وكافة اللجان التابعة لهفي فندق "رستن"(معاملتين) بحضور مندوبي 28 دولة، وهي: بلجيكا، كندا،الصين، كرواتيا، استونيا، فنلندا، فرنسا، المجر، ايرلندا، لاتفيا، لبنان، ليتوانيا، مالطا، موناكو، مونتينغرو، النروج، بولندا، البرتغال، قطر، روسيا، جنوب افريقيا، اسبانيا، السويد، سويسرا، تركيا، ايطاليا، المانيا والولايات المتحدة.

وابتداء من الساعة الثامنة والنصف صباحاً، تنعقد الجمعية العمومية للاتحاد الدولي حيث سيتم التصديق على عدد من القوانين وانتخاب اربعة اعضاء للدخول الى المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي اضافة الى تشكيل اللجان.

على صعيد آخر، وعشية اختتام المؤتمر الدولي اعماله أقام الاتحاد اللبناني للمحركات المائية حفل عشاء تكريمي حضره وزير السياحة ​أفيديس كيدانيان​، باسل عويدات ممثلاً وزير الخارجية والمغتربين المهندس جبران باسيل، العقيد جورج درزي ممثلاً قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون، رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة ​محمد عويدات​، قائد المعهد العالي للرياضة العسكرية العميد جورج الهد، المحاضر الأولمبي الدولي ​جهاد سلامه​، نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة أسعد النخل، ديبلوماسيون وقناصل والوفود المشاركة في المؤتمر.

بدأ الحفل بالنشيد الوطني اللبناني فكلمة ترحيبية من عريفة الحفل غلاديس عودة رحبت فيها بالحاضرين باسم رئيس الاتحاد اللبناني للمحركات المائية الأميرال ​ادمون شاغوري​ واعضاء الاتحاد . الكلمة الثانية لشاغوري الذي اعرب عن سروره لاستضافة الاتحاد اللبناني المؤتمر الدولي ال91 للاتحاد الدولي بمشاركة 28 دولة من جميع انحاء العالم وهو الاجتماع الذي يعقد للمرة الأولى في لبنان على هذا المستوى. الكلمة الأخيرة لشيوللي الذي اعتبر ان المؤتمر الدولي الحالي من الأنجح مشيداً بالدور الكبير للاتحاد اللبناني برئاسة شاغوري في استضافة هذا التجمّع الدولي ومنوهاً بالتنظيم الممتاز الذي يضاهي تنظيم اي مؤتمر دولي في العالم.

وقطع كبار الحضور قالب حلوى بالمناسبة على وقع وصلات فنية شرقية وغربية أعجبت الحاضرين.