حقق فريق ليفربول فوزا هزيلا خارج معقله على فريق ​هادرسفيلد​ بهدف نظيف، في لقاء الفريقين على ملعب "غالفارم" ضمن الاسبوع التاسع من منافسات بطولة الدوري الانكليزي الممتاز "بريميرليغ".

وقاد النجم المصري ​محمد صلاح​ فريق الريدز الى الفوز باللقاء، بهدف ذهبي سجله بالدقيقة 24، بعد استغلاله تمريرة لاعب خط الوسط شيردان شاكيري، ليعود بذلك الى التسجيل بعد غياب.

وجاء فوز ابناء المدرب يورغن كلوب، قبل ملاقاة النجم الاحمر يوم الاربعاء المقبل ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثالث لمنافسات بطولة دوري ابطال اوروبا.

ولم يحمل الشوط الاول احداثا مهمة، باستثناء الهدف الذي جاء به محمد صلاح بعد خطورة امام مرمى هادرسفيلد، فيما حاول فريق اصحاب الارض الرد وسجل اكثر من محاولة امام مرمى الحارس اليسون، غير ان محاولاته لم تنجح في النهاية.

في الشوط الثاني، استمر الفريقان على الايقاع ذاته، ولم ينجح فريق الريدز في تعزيز نتيجته، ولكنه حافظ على تقدمه حتى نهاية اللقاء، رغم ان هادرسفيلد ظهر بشكل اكبر، خاصة وان تمكن من تسجيل هدف لم يحتسبه الحكم بداعي التسلل، من دون ان تسفر بعدها المحاولات الاخرى من كلا الفريقين عن تغيير في النتيجة وينتهي اللقاء بنتيجة 1-0 لمصلحة ليفربول.