سقوط جديد تعرض له ريال مدريد السبت على ملعب ​سانتياغو بيرنابيو​ في الجولة السادسة من ​الدوري الإسباني​ أمام ضيفه ​ليفانتي​ 1-2 في مباراة تسببت في حالة من الإحباط لدى عشاق النادي الأبيض الإسباني بسبب حال الفريق الهجومي. وشهدت مباراة ليفانتي تسجيل الفريق أسوأ رقم له في تاريخه من الجانب الهجومي وذلك بسبب تأخر هدف الفريق الوحيد عن طريق مارسيلو لما بعد الدقيقة 55 ووصوله في الدقيقة 72 من زمن اللقاء.

وضمن فعاليات الجولة 9 من منافسات الدوري الانكليزي " ​البريمرليغ​ "، خطف نادي ​تشيلسي​ تعادلاً قاتلاً امام مانشتستر يونايتد وبواقع 2-2. وتقدم أصحاب الأرض بهدف في الدقيقة 21 عن طريق أنطونيو روديغير، قبل أن يرد الشياطين الحمر بهدفين عن طريق أنتوني مارسيال في الدقيقتين 55 و73.
ومع حلول الدقيقة 96 والأخيرة في عمر المباراة، يدرك روس باركلي التعادل لأصحاب الأرض، بهدف قاتل.



وفي باقي المباريات، فاز توتنهام بهدف نظيف على ويست هام، وبهدفين نظيفين فاز واتفورد على وولفرهامبتون، وفاز كارديف على فولهام 4-2، وخسر نيوكاسل امام برايتون بهدف نظيف، وفاز السيتي بخماسية على بيرنلي.

وسقط روما على ارضه امام سبال بهدفين نظيفين، باللقاء الأول من الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.


اما في الدوري الالماني، وفي الجولة 8، استعاد نادي بايرن ميونيخ ذاكرة الانتصارات بعد ان حقق فوزاً مهماً خارج قواعده امام ​فولفسبورغ​ وبواقع 3-1 .وفي باقي المباريات، عزز نادي بوروسيا دورتموند من صدارته بعد ان حقق فوزاً كاسحاً امام ​شتوتغارت​ في المرسيدس بنز ارينا وبواقع 4-0 .


محليا، وضمن منافسات الجولة الرابعة خلال فعاليات ​​بطولة ​الدوري اللبناني لكرة القدم​​​، فاز فريق ​​​العهد​​​ على فريق شباب الغازية بنتيجة 2-0 سجّلهما اللاعب ​أكرم مغربي​، في مباراة أقيمت على ملعب بلدية صيدا.
كما أجريت مباراة بين الصفاء وطرابلس، انتهت بالتعادل السلبي على ملعب بلدية بحمدون.


وحقق فريق ​باريس سان جيرمان​ فوزا كبيرا على مضيفه ​اميان​ بخمسة اهداف نظيفة، في لقاء جمع الفريقين على ملعب "حديقة الامراء" ضمن فعاليات الجولة 10 من منافسات بطولة ​الدوري الفرنسي​ " الليغ 1 ".

وفي الرياضات الميكانيكية، حافظ حامل لقب ​بطولة العالم للفورمولا 1​ ومتصدر الموسم الحالي سائق سيارة ​مرسيدس​ الانكليزي ​لوس هاميلتون​ على تفوقه في التجارب الحرة الثانية من سباق جائزة ​اميركا​ الكبرى على حلبة ​اوستن​، حيث احتل هاملتون المركز الاول من التجارب التي لم تنطلق الا بعد اكثر من نصف ساعة من بدأ التوقيت بسبب الهطول الكثيف للامطار بوقت وصل الى دقيقة و 48 و 716 بالالف من الثانية، في وقت احتل سائق تورو روسو المركز الثاني بفارق 1.012 ثانية.


ونختم مع كرة السلة، وضمن منافسات الاسبوع الاول الافتتاحي خلال فعاليات ​بطولة الدوري اللبناني لكرة السلة​، نجح فريق ​الحكمة​ بتحقيق الانتصار الاول امام فريق هوبس بنتيجة 101 - 85 وبفارق 16 نقطة في اللقاء الذي ااقيم على ارض ​ملعب غزير.