اتت عناوين اهم الصحف الاسبانية مدوية بعد سقوط جديد للفريق الملكي بنتيجة 2 - 1 بقيادة المدرب ​جولين لوبيتيغي​ امام فريق ليفانتي في الليغا.

-صحيفة ​ماركا​ الإسبانية:مدريد في حالة خراب، هناك إحصائيات لا يمكن تعدادها وثلاث هزائم في شهرين بالليغا، ثماني ساعات دون تسجيل أي هدف ومشروع لا يعرف كيف يسير للأمام، حالة ​ريال مدريد​ مع لوبيتيغي سيئة من مباراة إلى مباراة.

-صحيفة آس الإسبانية:بعد خسارة ريال مدريد "لوبيتيغي في الهاوية"، حيث من المتوقع إقالة جولين لوبيتيجي من منصبه خلال الساعات القادمة بسبب سوء النتائج، ريال مدريد عاد لشرب خطايا التفريط بنجومه الكبار وعدم التعاقد وتعزيز الفريق.

-صحيفة سبورت الكتلونية:ريال مدريد يعيش فترة صعبة للغاية "الكابوس مستمر مع لوبيتيغي"،ريال مدريد أصبح لا يعرف كيف يهاجم وكيف يدافع.

-صحيفة ​موندو​ ديبورتيفو:ريال مدريد اصبح مثل الفريق الضائع "عثرة جديدة لريال مدريد ولوبيتيغي في وضع محرج"، ​الفريق الملكي​ اصبح عاجز عن الفوز في آخر خمس مباريات وهذا يعتبر نقطة سوداء يصعب محوها من تاريخ النادي.

-موقع كادينا سير: كان هُناك شكوك لدى الادارة بالمدرب بعد الخسارة أمام ​الافيس​، واليوم تم انهاء هذه الشكوك، قرار اقالة لوبيتيغي قد تصدر بعد ساعات، بعد مُغادرة الجميع كان هناك حديث بين ​فلورنتينو بيريز​ ولوبيتيغي أكثر من 15 دقيقة ، كل شيء يُشير بأن جولين سيكون مدرباً للفريق حتى المباراة القادمة في دوري أبطال أوروبا ولكن بنسبة كبيرة قد يتم إعلان إقاله في اي وقت خلال الساعات القادمة.