ينظم ​النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL)​ ،بالتعاون مع بلدية جونيه، مسابقة "الأكواتلون السنوي الخامس – تحدي جونيه" صباح الأحد 21 تشرين الأول الجاري والمدرج على الروزنامة االسنوية للـ ​الاتحاد اللبناني للترياتلون​ .

والمسابقة مكوّنة من سباحة انطلاقاً من شاطئ النادي في جونيه باتجاه طبرجا ثم ركض من طبرجا الى مقر النادي المنظّم في الكسليك للفئات التالية: تحت ال12 سنة،13-18 سنة،19-39 سنة،40-49 سنة،50 سنة وما فوق.

وسيقام تجمّع المشاركين في المسابقة بين الساعة 6.30 و8.30 صباحاً على ان تنطلق مسابقة الناشئين عند الساعة 8.40 ومسابقة الكبار الساعة 8.55 صباحاً على ان تتم عملية التوقيت الكترونياً.واعلن النادي المنظّم عن اقفال باب المشاركة في المسابقة على مشاركة 99 رياضية ورياضية في جميع الفئات.

وانهى النادي المنظم كافة الترتيبات لانجاح المسابقة التي باتت محطة سنوية على ان يرافق السباحون والسباحات زوارق الأمان من انطلاقهم من شاطئ النادي المنظم الى طبرحا والقوى الأمنية والصليب الأحمر اللبناني من طبرجا الى الكسليك.وبعد انتهاء المسابقة سيقام حفل تتويج الفائزين والفائزات وسط اجواء احتفالية.

يشار الى ان المسابقة تقام برعاية بنك سرادار وكومرشل انشورنس ويونايتد ومايك سبور وبالتعاون مع "لويس باز سبورتس اند ايفانتس".