أكد رئيس ادارة ​المؤسسة اللبنانية للارسال​ ​بيار الضاهر​ أن مؤسسته ستعمل على نقل مباريات كرة السلة الى "ابد الابدين"، مشيرا إلى أن "LBCI" هي رافعة لكرة السلة.

وقال الضاهر في حديث خاص لمراسل "السبورت" راغب سليم: "LBCI ستبقى تنقل مباريات السلة الى ابد الابدين، المؤسسة اللبنانية للارسال هي مجرد رافعة لكرة السلة لكن العمل الاساسي كان للاعبين والاندية".

من جهته، لفت رئيس مجلس ادارة شركة الفا مروان حايك الى ان الاندية ستستفيد من حقوق النقل والتي تصل الى مليون ومئتي الف دولار اميركي.

وقال حايك: "سيحصل الاتحاد على هذه الاموال مباشرة من الشركة بعد ان كان هناك مشاكل في الحصول عليه خلال السنوات الماضية، الى جانب جزء من نسبة من الاموال التي ستحصل عليها الشركة من خلال المشتركين في التطبيق الالكتروني، الامر الذي سيساهم في تأمين بعض الاموال المطلوبة للاندية".

ووصف الحايك ما يجري بانه "عمل اجتماعي تجاري" لان المسؤولية الاجتماعية اصبحت جزءا من العمل التجاري.

هذا وكان الاتحاد اللبناني لكرة السلة قد أطلق مع شركة الفا للاتصالات والمؤسسة اللبنانية للارسال التطبيق الخاص بالدوري اللبناني لكرة السلة الذي اصبح اسمه دوري الفا، على ان يقوم التطبيق بنقل جميع مباريات دوري الدرجة الاولى ودوري الشباب الى جانب دوري السيدات.