أعلن ​الاتحاد الآسيوي لكرة اليد​ رسميا تأجيل منافسات ​البطولة الآسيوية للاندية​ أبطال الدوري للرجال المؤهلة لبطولة ​كأس العالم للأندية​ العام القادم ، والتي كان مقررا لها الشهر القادم لحين إشعار آخر بعد أن اعتذر الاتحاد الأردني للعبة عن تنظيمها .

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي على هامش بطولة مونديال الأندية الحالي " سوبر غلوب" المقام بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقررت اللجنة إقامة البطولة الآسيوية الثالثة لدول غرب آسيا للسيدات خلال الفترة من الـ 6 لغاية 13 شباط/فبراير القادم في لبنان ، كذلك قررت اقامة البطولة الآسيوية الخامسة عشر للشابات المؤهلة لبطولة العالم في لبنان ايضا في شهر تموز/يوليو المقبل.

كما تقرر أن تقام التصفيات الآسيوية للسيدات المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية "​أولمبياد طوكيو 2020​" في الفترة من 23 إلى 29 ايلول/سبتمبر عام 2019 بالصين.

وقرر الاتحاد تنظيم التصفيات الآسيوية للرجال المؤهلة لأولمبياد طوكيو في الدوحة خلال الفترة من 17 إلى 27 تشرين الاول/اكتوبر من العام المقبل.

ومنحت اللجنة التنفيذية تنظيم البطولة الآسيوية الثانية والعشرون للأندية أبطال الدوري للرجال المؤهلة لمونديال الأندية عام 2020 إلى كوريا الجنوبية في تشرين الثاني/نوفمبر عام 2019.