يمر ​نادي ​ريال مدريد​​ بفترة غير مريحة برفقة المدرب الاسباني ​جولين لوبيتيغي​ فالفريق لا يفوز واكر من ذلك لا يسجل لذا كثرت الاحاديث عن ​اقالة​ لوبيتيغي وتعيين ​مدرب جديد​ للميرنغي. وأصبح المدرب الايطالي ​أنتونيو كونتي​ مرشحا لتولي تدريب الريال خلال الفترة المقبلة.

وبالفعل تلقى كونتي خلال الساعات الأخيرة اتصالات من جانب مسؤولي النادي الملكي من أجل جس نبضه بشأن إمكانية توليه ​تدريب الفريق​ بدلا من لوبيتيغي في الفترة المقبلة.
الديلي إكسبريس الإنكليزية اكدت أن كونتي سيكون الرجل الأول في ريال مدريد بشرط أساسي وهو الاتفاق مع إدارة ​تشيلسي​ على منحه تعويض إقالته أو التنازل بشكل نهائي عن مستحقاته من تشيلسي.



وفي سياق اخر، كشف وكيل أعمال العداء الجامايكي المعتزل ​​يوسين بولت​​ عن ان موكله رفض عرضا للعب مع فريق ​فاليتا​ بطل دوري كرة القدم في ​​مالطا​​ لمدة عامين.

وقال ريكي سيمز لشبكة (ئي.إس.بي.إن): "يوسين لم يرغب في قبول فرصة اللعب في مالطا. هناك اهتمام كبير بلعب يوسين لكرة القدم. نتلقى عروضا مشابهة





محليا، يلعب اليوم فريقي ​الراسينغ​ والأنصار على ملعب فؤاد شهاب في جونية ضمن منافسات ​بطولة لبنان لكرة القدم​، المرحلة الرابعة.


عربيا، حقق فريق ​الحزم​ فوزًا على ضيفه ​القادسية​ بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ​ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية​ ببريدة ضمن الجولة السادسة من ​الدوري السعودي​ "​دوري كأس الأمير محمد بن سلمان​ للمحترفين".في مباراة ثانية، تغلب فريق ​الوحدة​ على ​الفيحاء​ بهدفين مقابل هدف على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

اما في كرة السلة، وضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ل​دورة الراحل حسام الدين الحريري بنسختها الـ 28​​، والتي تقام على ملعب قاعة صائب سليم سلام في المنارة من فترة 15 تشرين الاول ولغاية 22 منه، تمكن نادي ​هومنتمن​ من الاقتراب من التأهل الى دور نصف النهائي، وذلك بعد ان حقق فوزاً صعباً ومهماً على ​الاهلي​ المصري بنتيجة 87 – 81


ونختم مع خبر أخير، حيث دخل منتخب مصر لكرة القدم داخل الصالات التاريخ من بابه الواسع، بعدما انتزع الميدالية البرونزية من منتخب ​الارجنتين​ ضمن ​دورة ​الألعاب الأولمبية​ للشباب​ التي تستضيفها الاراضي الارجنتينية.



ونجح منتخب شباب الفراعنة في قلب الطاولة على شباب التانغو، وحوّل تأخره بثلاثة أهداف إلى فوز بخمسة أهداف مقابل أربعة.