تستأنف اليوم منافسات ​دوري الأمير محمد بن سلمان​ للمحترفين حيث ستفتتح الجولة السادسة باقامة مواجهتين حيث تجمع الاولى ​الحزم​ مع ​القادسية​ والثانية ​الوحدة​ مع الفيحاء بعد توقف دام اسبوعين بسبب أيام ​الفيفا​ والتي شارك خلالها المنتخب السعودي في بطولة سوبر كلاسيكو التي نظمتها المملكة .

وكانت الجولة الماضية قد شهدت صعود النصر الى الصدارة وتقدم ​الاهلي​ للوصافة في ظل غياب المتصدر السابق الهلال عن الجولة الماضية فيما الاتحاد احتل المركز الاخير لجدول الترتيب .

ويدخل الحزم والقادسية اللقاء برغبة كبيرة في تحقيق الانتصار لتعويض الخسارة التي مني بها كل منهما في الجولة الماضية .

وتلقى الحزم خسارة كبيرة أمام النصر في الجولة الماضية بهدف لخمسة أهداف ليتوقف رصيده على 5 نقاط وتراجع للمركز العاشر في الترتيب ويأمل في التعويض واستغلال حالة اللاتوازن لخصمه القادسية الذي من ناحيته يواصل تراجعه حيث تلقى خسارته الثالثة على التوالي أمام الوحدة بهدف للا شيء ليحط في المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط لذا سيعمل على تصحيح وضعه بالنقاط الثلاث .

وفي المباراة الثانية يدخل الوحدة اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط ودخل على خط المنافسة بوصوله للمركز الرابع وسيسعى للمحافظة على مكتسباته والخروج بالنقاط الثلاث التي ستبقيه في مقدمة الترتيب .

من ناحيته يدخل الفيحاء في أجواء صعبة بعد خسارته في الجولة الماضية أمام ​الرائد​ 3-0 والتي ادت بعدها الى اقالة الجهاز الفني السابق وسيسعى على العودة امام الوحدة التي ستعيد له معنوياته بعض الشيء قبل قدوم مدربه الجديد حيث يمتلك في رصيده 3 نقاط يحتل بها المركز الرابع عشر .