انتهت القمّة التي جمعت الجارين اللدودين ​هولندا​ و​بلجيكا​ بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في المباراة الودّية التي جرت بينهما على ملعب الملك بودوان في العاصمة البلجيكية ​بروكسل​.

بدوره حقّق ​منتخب الدانمارك​ فوزاً بنتيجة هدفين نظيفين على ​منتخب النمسا​، وسجّل ​لوكاس ليراغير​ و​مارتين​ بريثوايت هدفي المباراة.وفي مباراة اخرى تعادل منتخب السويد مع منتخب سلوفاكيا بهدف لمثله.

وحسم ​المنتخب ​البرازيل​ي​ لقب بطولة الدورة الرباعية الودية بعد تخطيه المنتخب الارجنتيني في مباراة السوبر كلاسيكو بنتيجة 1 - 0 ليحرز ​اللقب.
وانتظرت البرازيل بقيادة ​نيمار​ الذي خاض لقاءه الدولي رقم 93 الدقيقة 93 لتحرز الهدف الوحيد والقاتل عبر مدافع ​نادي ​انتر ميلان​ الايطالي​ ​ميراند.


وفي ​دوري الأمم الأوروبية​، نجح منتخب فرنسا في زيادة أوجاع ​ألمانيا​ بفوزه بهدفين مقابل هدف، مساء الثلاثاء، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب (فرنسا)، في الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية.



سجل ​أنطوان غريزمان​ ثنائية فرنسا، في الدقيقتين 62 و82، بينما أحرز ​توني كروس​ هدف ألمانيا الوحيد، في الدقيقة 14.

وارتفع رصيد (الديوك) إلى 7 نقاط، مواصلا صدارة المجموعة الأولى، بينما توقف المانشافت عند نقطة واحدة في ذيل الترتيب.


أفريقيا، حسم ​منتخب مصر​ لكرة القدم تاهله إلى ​نهائيات كأس الأمم الأفريقية​ 2019 بعد تخطيه ​سوازيلاند​ 2 - 0 من دون ​محمد صلاح​ بالجولة الرابعة للمجموعة العاشرة وانتصار منتخب تونس على مضيفه ​النيجر​ 2 - 1 الذي ضمن للفراعنة المركز الثاني على الاقل خلف تونس.


وبالإنتقال لكرة السلة، وضمن فعاليات اليوم الثاني من ​دورة الراحل حسام الدين الحريري في نسختها الـ 28​ والمقامة على ملعب النادي الرياضي في المنارة بمشاركة 7 اندية، بعد تعذر وصول الفريق الليبي أهلي بنغازي، تمكن فريق ​الهومنتمن​ من تحقيق فوزاً مهماً له في المواجهة التي جمعته امام ​المجمع البترولي​ الجزائري وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية لهذه الدورة، وانتهت بواقع 87 - 70 وبفارق 17 نقطة.

ونجح حامل لقب دوري ​رابطة محترفي ​كرة السلة الاميركية​​ ​غولدن ستايت​ واريرز في الفوز في افتتاح مباريات الموسم الجديد على حساب اوكلاهوما سيتي ثاندر الذي غاب عنه نجمه راسل ويستبروك، حيث انتهت المباراة بفوز الواريرز بفارق 8 نقاط وبنتيجة 108 -100. كما حقق نادي ​بوسطن​ سيلتيكس على ارض ملعبه في تي دي غاردن الفوز على ضيفه ​فيلادلفيا سفنتي سيكسرز​ بفارق 18 نقطة وبنتيجة 105 – 87 ،





اما في التنس، تأهلت الفرنسية ​اليز كورنيه​ الى الدور الثاني من منافسات بطولة ​كأس الكرملين للتنس​ لفردي السيدات، التي تستضيفها روسيا.وجاء تأهل كورنيه عقب فوزها في الدور الاول على منافستها الروسية ناتاليا فيخليانتسيفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة 7-5 و2-6 و 5-7.

وفي المصارعة لا شك ان الحلقة رقم 1000 من فاعليات "سماك داون" التي تم بثها مباشرة فجر اليوم بتوقيت بيروت، لم تكن كسواها من الحلقات، وكا لا بد للقيّمين على عالم WWE من صبغها ببصمات ستبقى راسخة في اذهان المتابعين والمشجعين.

انطلاق الحلقة التاريخية كان باستضافة آر تروث وكارميلا ضمن برنامجه، كلاً من ستيفاني ماكمان وشقيقها شون، ولم يتأخر الضيفان في بدء سجال حاد حول الافضل بينهما والعرض الاقوى المسؤولان عنهما.

وبعد البرنامج، بدات سلسلة المفاجآت، واولها كان الظهور الاول لفريق "ايفولوشن" خلال عرض "سماك دوان"، وبعد غياب طويل بين اعضائه. وشهدت الحلقة عودة راي ميستيريو بعد غياب طويل، وكان على موعد مع مباراة قوية ضد بطل الولايات المتحدة شينسوكي ناكامورا.

وخلال العرض، ظهر اندرتايكر مجدداً ووجّه رسالة قوية وصارمة لكل من تريبل اتش وشون مايكلز، واعداً اياهما بلقاء مصير مشؤوم خلال فاعليات Crown Jewel التي ستقام في السعودية الشهر المقبل.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "اوسو" على دانيال براين وبطل العالم آي جاي ستايلز، و"ذا ميز" على الكسندر روسيف ليتأهل الى تصفيات كأس العالم لـWWE.


متفرقات دولية ومحلية:

-حضرت العشرات من السيدات الايرانيات في ملعب آزادي لتشجيع منتخب بلادها في المباراة الودية التي فاز بها على ​منتخب بوليفيا​ بهدفين مقابل هدف.وجاء ذلك بعد أن وافق مجلس تأمين طهران على طلب قدمه اتحاد كرة القدم الإيراني لحضور النساء الملاعب، واشترط المجلس أن تكون مشاركة النساء محدودة وتقتصر على عوائل لاعبي المنتخب الوطني، ولاعبات المنتخب النسائي لكرة القدم، وموظفات اتحاد كرة القدم الإيراني.



-حقق فريق ​المتحد​ اللبناني انتصاراً ودياً مستحقاً بنتيجة 81 - 62 وبفارق 19 نقطة امام فريق ​الحكمة.


-قدمت ادارة نادي ​​ليفربول​​ التهنئة للاعبها المصري محمد صلاح، وذلك بعد التأهل لبطولة ​كأس الأمم الأفريقية​ في الكاميرون 2019 من خلال تغريدة عبر تويتر.