ضمن فعاليات اليوم الثاني من ​دورة الراحل حسام الدين الحريري في نسختها الـ 28​ والمقامة على ملعب النادي الرياضي في المنارة بمشاركة 7 اندية، بعد تعذر وصول الفريق الليبي أهلي بنغازي، تمكن فريق ​الهومنتمن​ من تحقيق فوزاً مهماً له في المواجهة التي جمعته امام ​المجمع البترولي​ الجزائري وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية لهذه الدورة، وانتهت بواقع 87 - 70 وبفارق 17 نقطة.

دخل ابناء المدرب جو ​مجاعص​ فعاليات الربع الاول بحذر كبير حيث تمكن الفريق الجزائري من حسمه لصالحه وبفارق نقطة واحدة وبواقع 20 – 19، ولم يتمكن الفريق الاخير من المحافظة على النتيجة حيث استطاع الفريق الارمني ان يقلب الطاولة بعد ان عاد تدريجياً الى اجواء اللقاء حيث وسع الفارق الى 15 نقطة وبواقع 45 – 30.

وفي الربع الثالث، اصبح الفريق الجزائري اكثر خشونة على ارض الملعب ليكون اكثر تقارباً مع لاعبي الهومنتمن الذين حافظوا على تقدمه بعد ان وسعوا الفارق الى 16 نقطة، اما في الربع الرابع والاخير لم يجد الفريق الجزائري الخطة المناسبة لايقاف فريق الهومنتمن الذي واصل توسيع الفارق حيث وصل الى 17 نقطة.

وتمكن النجم الرياضي الرادسي من تحقيق الفوز على ​الاهلي المصري​ بفارق 15 نقطة وبواقع 75 – 60، وذلك ضمن منافسات المجموعة نفسها.