اكد اليوم المدير الفني للمنتخب الالماني ​يواكيم لوف​ أنه لا يفكر حاليا في ترك منصبه على راس الجهاز الفني لمنتخب بلاده، على الرغم من تدهور أوضاع المانشافت، حيث لفت لوف الى ان هذه الافكار لم ترد على ذهنه في الوقت الراهن، ولا حتى بعد مباراة هولندا، مضيفاً :" انا في هذا العمل منذ فترة طويلة، وقد تغلبت بالفعل على بضعة أمور، وبإمكاني كمدرب أن أرتب هذا الأمر".

وفي سياق آخر، أعلنت تقارير صحافية انكليزية، ان ​الاتحاد الانكليزي لكرة القدم​ قد ادان البرتغالي ​جوزيه مورينيو​ مدرب نادي مانشستر يونايتد الانلكيزي عقب تصريحاته الاخيرة.
واشارت شبكة سكاي سبورتس، الى ان مورينيو سيتم معاقبته بعد توجيهه كلمات سيئة باللغة البرتغالية بعد انتهاء مباراة فريقه امام نيوكاسل يونايتد في البريميرليغ.




عربيا، اعلن نادي الفيحاء السعودي توقيع عقدا مبدئيا مع الصربي سلافوليوب موسلين (65 سنة) لتولي مهمة تدريب الفريق حتى نهاية الموسم الجاري خلفا للأرجنتيني غوستافو كوستاس الذي اقيل لسوء نتائج .

محلياً، ولقراءة خبر خاص تحت عنوان :" خاص- دودو: منتخب لبنان سيدخل مرحلة التحضيرات الجديّة إبتداءً من الشهر المقبل". إضغط هنا.


ودياً، وفي أهم النتائج، حقق اليوم المنتخب الياباني الفوز على منتخب الأوروغواي بنتيجة 4-3، في إطار إستعدادات الساموراي لبطولة كأس آسيا 2019.

وفي خانة أهلا وسهلا، ولقراءة مقابلة مع العداءة اللبنانية للمسافات الطويلة ​كاتيا راشدإضغط هنا.



وبالإنتقال إلى كرة السلة، وضمن منافسات ​​دورة الراحل حسام الدين الحريري​​ بنسختها الـ 28​، والتي تقام على ملعب قاعة صائب سليم سلام في المنارة من فترة 15 تشرين الاول ولغاية 22 منه، حقق نادي ​النجم الرادسي​ التونسي الانتصار بفارق 15 نقطة امام ​فريق الأهلي المصري​ بنتيجة 75 - 60 .

وفي أهم أخبار كرة المضرب، أعلنت الالمانية أنجيليك كيربر حاملت لقب ​بطولة ويمبلدون للتنس​ انفصالها عن مدربها ويم فيسيت اليوم.وفي بيان صادر عن إدارة أعمال اللاعبة، أنَّ الثنائي لديهما رؤية مختلفة للمستقبل، وهو ما أدى لإنهاء تعاونهما بعد 11 شهرًا.

ولا بد من التذكير أن الليلة تقام عدة مباريات، أهمها فرنسا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية، والأرجنتين ضد البرازيل في البطولة الرباعية الدولية.

متفرقات دولية :


- كشف موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن النّجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لا يُمانع العودة إلى الدوري الإيطالي خلال فترة سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة، من بوابة فريقه السابق نادي ميلان.




- وجّه الحساب الرسمي لبطل العالم سبع مرات مايكل شوماخر على إنستغرام التهنئة لنجله ميك بعد فوز الأخير ببطولة الفورمولا 3 الأوروبية وأصبح بإمكانه الآن الإنتقال الى الفورمولا 1 في حال وجد مقعد لنفسه. تجدر الإشارة ان الوضع الصحي لمايكل ما زال غير معلوم منذ عام 2013 حين تعرّض لحادث التزلج حيث أن زوجته تمنع أي خبر عنه من الوصول للإعلام.

- نشرت إحدى الصفحات عبر وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر، فيديو يُظهر مباراة تجمع بين أرسنال وتشيلسي، في لعبة الفيفا 2018 على "البلايستايشن". ويُظهر الفيديو، أنه وكلّما لمس لاعب تشيلسي سيسك فابريغاس الكرة، تتعالى صيحات الإستهجان من جماهير أرسنال، وذلك تعبيرا عن غضبها من إنتقاله إلى تشيلسي عام 2014 قادما من برشلونة، وهو من مثل أرسنال من عام 2003 حتى عام 2011.