حفل عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بالكثير من المفاجآت، اضافة الى استمرار التصفيات المؤهلة الى كأس العالم للـWWE. وفي هذا السياق، تمكن بطل القارات سيث رولنز من حجز بطاقة لهذه المنافسات اثر تغلبه على ​درو ماكنتاير​ بعد مباراة قوية لم تكن سهلة بالنسبة لاي منهما، خصوصاً مع تدخلات ​دولف زيغلر​ بين الحين والآخر.

ووسط تساؤلات المشاهدين عن مصير استمرار ​دين امبروز​ مع فريق "ذا شيلد"، ظهر الاخير عند الحاجة لتقديم يد المساعدة الى زميله رولنز وانقاذه.

وتعقدت الامور بالنسبة الى "شيلد" بعد الخسارة التي تعرض لها امبروز على يد دولف زيغلر، بعد احتكاك بين امبروز وزميله رولنز الذي كان في زاويته لدعمه، ما ادى الى تصاعد حدة الكلام قبل ان يتدخل البطل الدولي ​رومان راينز​ لتخفيف الاحتقان، فاستغل المدير الوقت للعرض ​بارون كوربن​ المسألة للاعلان عن مباراة سداسية تجمع "شيلد" ضد ​براون سترومان​ وزيغلر وماكنتاير.

ولم تجر الرياح بما اشتهاها كوربن، اذ خلال المباراة السداسية، اظهر فريق "شيلد" تضامناً استثنائياً وانسجاماً اعاد الى الاذهان صورة الثلاثي المرعب في بداياته، ولم يسمحوا في تطبيق اخصامهم استراتيجية العزل، فكانوا موحدين كما شعارهم ونجحوا في تحقيق فوز مدو. ازاء هذا الوضع، لم يتقبل سترومان ما جرى، وعمد بدوره الى صب جام غضبه على زيغلر، ما دفع ماكنتاير الى مساندة زميله ليتم تفكيك الحلف الثلاثي على الحلبة.

وفي حدث آخر، استمرت المناكفات بين كوربن والمدير الاصيل للعرض كورت انغل، خصوصاً بعد تنكّر انغل الاسبوع الفائت بزي مصارع وقاضئه على كوربن. وقرر الاخير اقامة مباراة بين انغل وفريق AOP في مباراة غير متكافئة، ونجح الفريق في تحقيق هدفه بالفوز. ولكن، عند نزع القناع تبيّن ان المصارع ليس انغل، ما اثار دهشة كوربن الذي كان يراقب المباراة. وعندها، ظهر انغل وتوجه فوراً نحو كوربن واعتدى عليه بالضرب وسط حماس الجماهير.

وشهد العرض ايضاً تجدد المواجهة بين بطلة السيدات روندا روساي والشقيقتين بيلا بعد محاولة يائسة من روساي لفهم الخيانة التي تعرضت لها من قبلهما، لكن الامور لم تجر كما كان متوقعاً، واضطرت روساي الى القضاء على عدد من الحراس الشخصيين الذين كانوا يتولون حماية الشقيقتين.

وفي باقي المباريات، تغلب بوبي لاشلي على تايلر بريز، وفين بالور على جيندر مهال، وناتاليا على روبي رايوت، ونيا جاكس وامبر مون على دانا بروك وتامينا.