نبدأ مع أبرز الأخبار على السّاحة الأوروبية، حيث كشف موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن نادي ​ميلان​ يفكر في التعاقد مع العداء الجمايكي العالمي ​يوسن بولت​ USAIN BOLT، الذي قرر الدخول في عالم كرة القدم، ويخوض حاليا تجربة مع فريق سنترال كوست مارينرز الأسترالي. وأضاف الموقع أن بولت يملك عقد رعاية مع شركة بوما للألبسة الرياضية، الراعي الرسمي لقمصان نادي ميلان، الأمر الذي قد يساعد على وجود شراكة بين العداء الجمايكي والروسونيرو تتمثل بالإنضمام إلى صفوفه. من جهته، أكد وكيل أعمال بولت، توني راليس، هذه الأخبار، قائلا :" نعم هناك عرضاً من نادي كبير تحت ملكية أشخاص جدد ويطمح للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا ".

وفي سياق آخر، رأى النجم المصري السابق أحمد حسام ميدو أن مشكلة ​محمد صلاح​ نجم المنتخب المصري وليفربول، نفسية في المقام الأول، مضيفا إلى أن باقي مهاجمي ليفربول مستواهم متراجع وليس صلاح وحده.
محلياً، أكد طبيب فريق النجمة مازن احمدية أن إصابة اللاعب ابو بكر المل لا تدعو للقلق. واضاف الأحمدية أن مدة غياب المل قد تصل إلى 15 يوما مؤكدا أنه سيخضع للمراقبة والمتابعة من أجل تأمين عودته إلى الملاعب بأسرع وقت ممكن ".

وتقام الليلة عدة مباريات في بطولة دوري الامم الاوروبية واهمها مباراة ​اسبانيا​ و​انكلترا​.

وبالإنتقال إلى كرة المضرب، تقدم لاعب كرة المضرب الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ الى المركز الثاني في التصنيف العالمي للاعبي كرة المضرب خلف متصدر التصنيف الاسباني ​رافايل نادال​، بعد فوز نوفاك ديوكوفيتش بلقب بطولة شنغهاي. حيث تفوق اللاعب الصربي على السويسري رودجير فيدرير الذي تراجع الى المركز الثالث.

أما في كرة السلة، اعرب لاعب نادي الرياضي هايك غيوغجيان عن انزعاجه الشديد بعد مباراة السوبر التي جمعت فريقه السابق هومنتمن مع فريقه الحالي، حيث وجه هايك رسالة الى جمهوري الفريقين جاء فيها:
الى جمهور الرياضي: " اتيت الى هذا الفريق وانا اكن كامل الاحترام للجميع في هذه المؤسسة، وساكون جاهزاً لاعطاء 200% من مجهودي للازرق والاصفر. مع ذلك، انا ارميني ولد في ارمينيا، وعبر شتم الارمينيين بالعموم وجلب قضية تركيا انتم تشتموني. لا يمكنني ان العب اذا ما بقيتم تقومون بهذا العمل. ارجوكم عاملوا هومنتمن كاي فريق اخر ينافس في بطولة لبنان لكرة السلة".

ولقراءة خبر خاص تحت عنوان :" تعرّف على أهم اللاعبين الذين قد يرحلون مجاناً عن أنديتهم نهاية الموسم".إضغط هنا.
كما لقراءة مقال خاص تحت عنوان :" الكرة الألمانية تبحث عن كبش فداء ! .إضغط هنا.

متفرقات دولية :

-هنّأ نادي يوفنتوس الإيطالي عبر حسابه في وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر نجمه الفرنسي السابق دافيد تريزيغيه، وذلك لمناسبة عيد ميلاده الـ41.
ونشر النادي الإيطالي تغريدة يُظهر فيها بعضا من أهداف تريزيغيه مع البيانكونيرو خلال الحقبة التي مثل فيها الفريق.

-كسر الملاكم الاميركي دينوتي ليشون وايلدر فك تعويذة حظ على الهواء مباشرة خلال احد البرامج، قبل ان يقوم حامل لقب الوزن الثقيل بالاعتذار من الشخص الذي كان يرتدي هذا الزي، مؤكداً انه لم يقصد لن يتسبب باي اضرار جسدية في جسم الشخص الذي كان يرتدي الزي.


- أعلن نادي برشلونة الإسباني عن توصله لاتفاق مع مجموعة سامبا المالية السعودية، بشأن تمديد العقد بين الطرفين حتى حزيران عام 2023، لتعزيز العلامة التجارية للعملاق الكتالوني في منطقة الشرق الأدنى.