يشعر اللاعب ​البرازيل​ي "نيمار دا سيلفا" قائد منتخب البرازيل ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي باستياء كبير لعدم وجود ليونيل ميسي ضمن قائمة ​الأرجنتين​ في المباراة الودية التي ستجمع المنتخبين في ​السعودية​.

وسيواجه المنتخب البرازيلي نظيره المنتخب الارجنتيني على ملعب "الجوهرة المُشعة" بالبطولة الرباعية الدولية الودية، المُقامة بالمملكة العربية السعودية، وفي حديث صحفي قال نيمار: "انها مباراة ودية ونحن نعلم ذلك، ولكن هذه المواجهة ديربي ونحن نريد تحقيق الفوز، وهم أيضا هدفهم ذلك".وأضاف: "المباراة ستكون رائعة لوجود العديد من اللاعبين الكبار في الملعب،ميسي أو ​دي ماريا​ لن يكونا في المباراة، ولكن الأرجنتين لديها العديد من اللاعبين الكبار، ونحن سنعلب من أجل تحقيق الفوز".

وتابع: "من العار أن يغيب ميسي عن المباراة، يجب علينا أن نستفيد من ميسي قدر الامكان، كلما لعب مباريات أكثر، ذلك سيكون أفضل لمحبي كرة القدم".

وختم حديثه بالقول:"ميسي لاعب مدهش ومُذهل، وكنت امل لو تواجد في المباراة وسنحاول تحقيق الفوز، نحن لدينا العديد من اللاعبين الجدد، لديهم خبرة وجودة، ونأمل في الاستفادة من ذلك لتحقيق شيء جيد للبرازيل".

​​​​​​​