اعرب لاعب نادي ​الرياضي​ هايك غيوغجيان عن انزعاجه الشديد بعد مباراة السوبر التي جمعت فريقه السابق هومنتمن مع فريقه الحالي، حيث وجه هايك رسالة الى جمهوري الفريقين جاء فيها:

الى جمهور الرياضي: " اتيت الى هذا الفريق وانا اكن كامل الاحترام للجميع في هذه المؤسسة، وساكون جاهزاً لاعطاء 200% من مجهودي للازرق والاصفر. مع ذلك، انا ارميني ولد في ​ارمينيا​، وعبر شتم الارمينيين بالعموم وجلب قضية ​تركيا​ انتم تشتموني. لا يمكنني ان العب اذا ما بقيتم تقومون بهذا العمل. ارجوكم عاملوا هومنتمن كاي فريق اخر ينافس في بطولة لبنان ل​كرة السلة​".

الى جمهور ​الهومنتمن​ :" بعض منكم ايها الحثالة يقوم بشتمي وشتم افراد عائلتي، وتهديدي، انتم السبب وراء شتم الارمينيين بالعموم، انا ارميني اكثر من ما ستكونون عليه في حياتكم، لا تتفوهوا بالكلمات المسيئة على وسائل التواصل الاجتماعي، عن ما اكون والى من انتمي. انا امثل ارمينيا في جميع انحاء العالم، انتم لا تعرفون عن ماذا تتكلمون، ولماذا تركت حامل ​اللقب​، لم اكن اللاعب الذي يرغب به المدرب، ولم يكن هو المدرب الذي ارغب باللعب له. لعامين لم احصل على حقوقي كاملة، انا لاعب محترف وسوف افرح واحزن، لا تاخذوا الامر كانه شخصي. انه جزء من اللعبة. نتالي سافادجيان تركت الهومنتمن ولعبت للرياضي لا ارى اي مشكلة معها، نحن محترفون في كرة السلة واللاعب  لديه الحرية للانتقال الى اي فريق يريده، عندما كنت مع هومنتتمن هل يمكن لاحد اي يقول انني لم اعط من قلبي للقميص؟"