نبدأ مع كرة المضرب، فقد احرز لاعب كرة المضرب الصربي ​نوفاك ​ديوكوفيتش​​ المصنف ثالث عالمياً المركزالاول في بطولة رولكس للاساتذة المعروفة باسم " ​شنغهاي​ للاساتذة " بعد فوزه على اللاعب ​الكرواتي​ المصنف 19 عالمياً بورنا ​كوريتش​ في ​المباراة النهائية​، حيث نجح اللاعب الصربي في ​الفوز باللقب​ بعد الفوز على كوريتش بمجموعتين دون رد وبنتيجة 6 – 3 / 6 –4

وفي كرة السلة، أعلن الاتحاد العالمي للأولمبياد يوم الأحد رحيل أحد أعضائه وأمين عام ​الاتحاد الدولي لكرة السلة​ (FIBA) ​باتريك بومان​ عن عمر ناهز 51 عاما، بعد تعرّضه لنوبة قلبية أثناء وجوده في بوينس آيرس كجزء من الألعاب الأولمبية للشباب.

وفي عالم الملاكمة، لفت المصارع الروسي حبيب نورماغوميدوف الى انه عانى من تشنجات كثيرة قبل مواجهة المصارع الايرلندي ​كونور ماكغروغر​ في مدينة ​لاس فيغاس​، والتي انتهت بفوز المصارع الروسي بالضربة القاضية في ​الجولة الرابعة​ من المباراة. واضاف حبيب ان محاولته لتخفيض وزنه قبل مواجهة ماكغروغر الامر الذي ادى الى معاناته من تشنجات كثيرة ليلة المباراة، الا انه حاول الضغط على جسمه باقصى ما يمكن وخوض المباراة.

وفي سياق آخر، افادت صحيفة ذا صن البريطانية أنه من المحتمل إلغاء عرض "Crown Jewel" من ​​دبليو دبليو إي​​ المقرر إجراؤه في المملكة العربية السعودية بعد الاحداث الاخيرة التي ترافقت مع اختفاء الصحافي جمال خاشقجي.

وبالإنتقال لكرة القدم، اكد الدولي البلجيكي إيدين ​هازارد​ نجم نادي ​تشيلسي​ الانكليزي انه رحب برفض البلوز فكرة رحيله عن صفوف الفريق الى نادي ​ريال مدريد​ الاسباني خلال الميركاتو الصيفي المقبل.وتحدث هازارد لبرنامج  TELEFOOT الفرنسي قائلًا :" تشيلسي رفض التخلي عني في الصيف وأنا تقبلت الأمر، سواء بقيت أو رحلت أنا سعيد حاليًا".

واضاف :" لن اعمد الى تدمير العلاقة بيني وبين النادي اللندني من أجل الرحيل، تركت بصمة جيدة لي مع ليل الفرنسي وسأفعل الأمر نفسه مع تشيلسي.

وردت عائلة النجم ​الارجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ على تصريحات مواطنه الاسطورة ​​دييغو ارماندو مارادونا​​، التي رأى فيها أن البرغوث لا يصلح أن يكون قائدا لمنتخب الارجنتين.

وقال ابن عم ميسي ماكسي بيانكوتشي: "مارادونا إنسان جاهل يحاول تشويه صورة ميسي".

أضاف: "من المؤسف أن نرى شخصا نتفاخر بأنها كان قائدا للأرجنتين، وهو يحاول الآن التحدث بشكل سيئ عن أفضل لاعب أرجنيتي في الوقت الحالي، وسيكون كذلك لفترة طويلة من الزمن".

عربيا، تغلب نادي ​الوحدة​ 2-0 على ضيفه ​​دبا الفجيرة​​ ضمن الجولة الرابعة من ​​كأس الخليج العربي​ لكرة القدم​.

ومن جانبه، حقق ​بني ياس​ انتصاره الثاني على التوالي، بفوزه الصعب 2-1 على مضيفه ​اتحاد كلباء

ونختم مع التذكير، أن الليلة، تُقام عدة مباريات في بطولة دوري الامم الاوروبية، اهمها مباراة بولندا و​ايطاليا​، وإسبانيا ضد إنكلترا، وروسيا ضد تركيا.

كذلك، تقام الليلة مباراة نهائي السوبر اللبناني في كرة السلة بين الرياضي وهومنتمن.