حقق ​المنتخب الهولندي​ فوزًا ثمينًا على ضيفه ​المنتخب الألماني​ بثلاثية مقابل لا شيء وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب يوهان كرويف في إطار مباريات المجموعة الأولى من القسم الأول من ​دوري الأمم الأوروبية​.

هدف المباراة الأول أحرزه لاعب ليفربول فيرجيل فان دايك بعد رأسية زميله رايان بابل التي ارتدت من العارضة وذهبت لفان دايك ليوضعها برأسه في شباك الحارس العملاق مانويل نوير.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة الـ 86 بالتحديد استطاع لاعب فريق أولمبيك ليون ​ممفيس ديباي​ مضاعفة النتيجة لمنتخب الطواحين الهولندية.

وفي الدقيقة 92 استطاع لاعب ليفربول جيورجينهو فينالدوم إضافة الهدف الثالث لمنتخب بلاده لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

وفي أهم النتائج الأخرى، تعادلت أيرلندا مع ​الدنمارك​ سلبا، وفجر جبل طارق مفاجأة مدوية بالفوز على ​أرمينيا​ بهدف نظيف، وفازت النروج على ​سلوفينيا​ بنفس النتيجة. وتقام الليلة عدة مباريات، اهمها مباراة بولندا و​ايطاليا​، و​إسبانيا​ ضد ​إنكلترا​، و​روسيا​ ضد تركيا.

وحقّق ​منتخب تونس​ فوزاً خجولاً على ضيفه ​منتخب النيجر​ بنتيجة هدف دون ردّ في اطار مباريات المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كاس الأمم الافريقية لكرة القدم التي ستقام في ​الكاميرون​ العام المقبل.حقّق ​منتخب زيمبابواي​ فوزاً مهماً على مضيفه ​منتخب الكونغو الديمقراطية​ بنتيجة هدفين لهدف.

ونختم مع التذكير، حيث ستُقام الليلة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت بيروت مباراة نهائي كأس السوبر اللبناني لكرة السلة بين الرياضي وهومنتمن على ملعب مجمع نهاد نوفل.