وجه النجم البرازيلي ​روبرتو كارلوس​ دعوة مفتوحة للجماهير لحضور مباريات ​كأس العالم للأندية 2018​ بالإمارات، إحدى أهم بطولات الأندية على مستوى العالم، في كانون الأول المقبل ، بمناسبة بدء العد التنازلي للبطولة قبل 60 يوما من انطلاقها.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها أسطورة كرة القدم العالمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع لتحفيز عشاق الكرة لمشاهدة نخبة لاعبي العالم يتنافسون على أغلى الألقاب.

وأكد النجم البرازيلي أن بطولة كأس العالم للأندية "الإمارات 2018" التي تقام في الفترة من 12 - 22 كانون الأول تمثل فرصة رائعة لمحبي كرة القدم حول العالم لمتابعة كوكبة من أفضل اللاعبين والأندية التي تهدف إلى التربع على عرش أندية العالم.

واضاف : "تمتلك دولة الإمارات بنية رياضية تحتية متطورة، وستجري المنافسات على أرض اثنين من الملاعب عالمية المستوى، وهو ما سيسهم في تعزيز نجاح البطولة والخروج باستضافة استثنائية رائعة بكل المعايير".

وتقام بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018 في أبوظبي و​العين​ ، وتضم 6 فرق من حاملي ألقاب البطولات القارية، والتي تمثل ​الاتحاد الآسيوي لكرة القدم​، و​الاتحاد الأفريقي لكرة القدم​، واتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم "الكونكاكاف"، واتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول"، واتحاد أوقيانوسيا، و​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم،​ فضلاً عن النادي المضيف فريق العين الإماراتي باعتباره حامل لقب دوري الخليج العربي الموسم الماضي.