ضمن فعاليات ​بطولة الاندية العربية لكرة السلة​ المقامة في لبنان على ملعب بلدية الشياح، احرز نادي ​الاتحاد السكندري​ اللقب بفوزه على نادي ​بيروت اللبناني​ في المباراة النهائية. وانتهت نتيجة اللقاء لصالح الفريق المصري بواقع 74-70 أي بفارق أربع نقاط.

وحقق جمعية نادي ​سلا المغربي​ المركز الثالث في البطولة بعد فوزه على نادي الهومنتمن اللبناني بنتيجة 84-70 .

وفي كرة القدم، وضمن فعاليات المجموعة الرابعة من المستوى الاول من منافسات ​دوري الامم الاوروبية​، حسم التعادل السلبي القمة التي جمعت بين منتخبي ​​كرواتيا​​ و​انكلترا.

وفي المجموعة الثانية حقق ​المنتخب البلجيكي​ فوزاً مثيراً امام منافسه المباشر ​المنتخب السويسري​ وبواقع 2-1.
وفي المستوى الثاني وضمن فعاليات المجموعة الثالثة قاد النجم ماركو ارنانوفيتش منتخب بلاده المنتخب النمساوي الى تحقيق فوزه الاول في المجموعة بعد ان خطف الفوز امام خصمه ​ايرلندا الشمالية​ وبواقع 1-0 .
وصعد ​المنتخب اليوناني​ الى المركز الثاني بعد ان حقق فوزاً ثمينا على ارضه امام المنتخب المجري وبواقع 1-0.


وتستكمل اليوم المباريات، ولعل ابرزها لقاء ​هولندا​ و​ألمانيا​ الذي سيقام في ملعب يوهان كرويف أرينا.


وفي سياق آخر، تخطى المنتخب ​البرازيل​ي نظيره السعودي بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع المنتخبين ضمن منافسات البطولة الرباعية الودية .أحرز هدفا السامبا كل من ​غابرييل جيسوس​ لاعب مان سيتي الانكليزي الهدف الأول د 44 فيما أضاف ​أليكس ساندرو​ الهدف الثاني في الدقيقة 97.


وتعرض الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانكليزي ل​اصابة​ خلال مباراة منتخب بلاده امام ​سوازيلاند​ وذلك في ​تصفيات امم افريقيا​ في المباراة التي انتهت بفوز الفراعنة برباعية لهدف.

وسقط نجم الليفر على أرض الملعب دون أي احتكاك وذلك في الدقيقة 88 من عمر اللقاء ، ليخرج بعدها حزيناً .


متفرقات دولية :

- نشر النجم البرتغالي لفريق ​يوفنتوس​ الايطالي ​​كريستيانو رونالدو​​ صورة له مع صديقته العاطفية ​جورجينا رودريغيز​ واولاده، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي. وعلق رونالدو قائلا :" أحبائي".

-حقق منتخب قطر فوزا معنويا كبيرا على منتخب ​الاكوادور​ بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة دولية ودية استضافتها ​الدوحة​.


-اكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن أن الفرنسي ​تيري هنري​ قد يتولى تدريب فريق ​موناكو​ الفرنسي لكرة القدم، بعد ان تخلى النادي مؤخرا عن المدرب ​ليوناردو جارديم​.